عالمي

روسيا تسلم أميركا خطتها بخصوص أسلحة سوريا الكيماوية

وكالات

ذكر مصدر روسي، الأربعاء، أن مسؤولين روسيين سلّموا الولايات المتحدة خطة لوضع ترسانة سوريا من الأسلحة الكيماوية تحت إشراف دولي

ذكر مصدر روسي، الأربعاء، أن مسؤولين روسيين سلّموا الولايات المتحدة خطة لوضع ترسانة سوريا من الأسلحة الكيماوية تحت إشراف دولي.

 

ونقلت وكالة "إيتار تاس" الروسية عن المصدر قوله: "لقد سلّمنا الأميركيين خطة لوضع الأسلحة الكيماوية السورية تحت إشراف دولي، ونتوقع أن نناقشها في جنيف".

 

ويعكف دبلوماسيون من موسكو وواشنطن حالياً على التحضير لاجتماع مهم يعقد في جنيف. ونقلت وكالة "إنترفاكس" عن مصدر روسي أن الاجتماع سيعقد غداً الخميس.

 

وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري الذي من المقرر أن يلتقي مع نظيره الروسي سيرجي لافروف في جنيف، قال أمس الثلاثاء، إنه من المتوقع أن يسلّمه لافروف مقترحات روسية كي تقوم إدارة الرئيس باراك أوباما ببحثها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.