زار وفد من مجلس النواب الاردني برئاسة النائب عطيوي المجالي رئيس لجنة فلسطين والنائب يحيى ابو السعود مقرر اللجنة وعدد من النواب المسجد الاقصى المبارك حيث كان في استقبالهم عدد من المسؤولين في مقدمتهم وزير القدس المحافظ عدنان الحسيني، حيث وضعهم بصورة الوضع الذي تعيشه مدينة القدس وسكانها المرابطين ، داعيا الى مزيد من الدعم لتعزيز صمود المقدسيين وكشف ممارسات وسياسات الاحتلال ومستوطنيه اللانسانية والمنافية لكافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية . وأثنى الحسيني على الدور الاردني ملكا وحكومة وشعبا لاهتمامه بالشأن الفلسطيني من حيث دعم الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى الرعاية الهاشمية للاماكن المقدسة في هذة المدينة وخاصة المسجد الاقصى المبارك . بدوره عبر الوفد الاردني عن إعجابة بالجهود الفلسطينية الخلاقة في الحفاظ على الاماكن المقدسة في مدينة القدس . وقال النائب المجالي :" لقد إطلعنا خلال هذة الزيارة الهامة على الجهد الكبير الذي تقوم به مديرية الاوقاف الاسلامية في مدينة القدس والاجهزة الفلسطينية الرسمية والشعبية في الحفاظ على عروبة هذه المدينة ورعايتها والمحافظة على ديمومتها ، وشاهدنا بوضوح أثر الرعاية الهاشمية والدعم والاسناد الموصول للحفاظ على قدسية الاماكن المقدسة ، وتأمين كل إحتياجاتها لتظل شاهدا على إسلامية وعروبة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية الابدية ". فيما دعا النائب ابو السعود الاشقاء العرب الى إيلاء هذه المدينة الحزينة الاهتمام المطلوب والعمل المشترك من أجل التصدي للانتهاكات الاسرائيلية خاصة وان مدينة القدس تشكل القلب النابض للامة العربية ، داعيا الى الكف عن الاقوال والانتقال الى الافعال في دعم المقدسيين وتعزيز صمودهم وزيارة فلسطين والمدينة المقدسة ما من شأنة ان يعجل في تحريرها واعادتها الى عرينها العربي الاسلامي . فيما وصف سماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين للوفد الاردني الاستفزازات الاسرائيلية في ساحات المسجد الاقصى المبارك. وكان فضيلة الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاعلى والدكتور ابراهيم ناصر الدين المدير المالي العام لدائرة الاوقاف الاسلامية في القدس ، قد أطلعا الوزير الاردني والوفد المرافق على النشاطات التي تقوم بها الدائرة حفاظا على قدسية المسجد الاقصى المبارك ، رغم المعيقات الاسرائيلية المبرمجة والهادفة الى السيطرة على هذا المكان المقدس وخلق وقائع جديدة تمسح الصبغة الاسلامية الخالصة عنة .

زار وفد من مجلس النواب الاردني برئاسة النائب عطيوي المجالي رئيس لجنة فلسطين والنائب يحيى ابو السعود مقرر اللجنة وعدد من النواب المسجد الاقصى المبارك حيث كان في استقبالهم عدد من المسؤولين في مقدمتهم وزير القدس المحافظ عدنان الحسيني، حيث وضعهم بصورة الوضع الذي تعيشه مدينة القدس وسكانها المرابطين ، داعيا الى مزيد من الدعم لتعزيز صمود المقدسيين وكشف ممارسات وسياسات الاحتلال ومستوطنيه اللانسانية والمنافية لكافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية .

وأثنى الحسيني على الدور الاردني ملكا وحكومة وشعبا لاهتمامه بالشأن الفلسطيني من حيث دعم الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى الرعاية الهاشمية للاماكن المقدسة في هذة المدينة وخاصة المسجد الاقصى المبارك .

 بدوره عبر الوفد الاردني عن إعجابة بالجهود الفلسطينية الخلاقة في الحفاظ على الاماكن المقدسة في مدينة القدس . وقال النائب المجالي :" لقد إطلعنا خلال هذة الزيارة الهامة على الجهد الكبير الذي تقوم به مديرية الاوقاف الاسلامية في مدينة القدس والاجهزة الفلسطينية الرسمية والشعبية في الحفاظ على عروبة هذه المدينة ورعايتها والمحافظة على ديمومتها ، وشاهدنا بوضوح أثر الرعاية الهاشمية والدعم والاسناد الموصول للحفاظ على قدسية الاماكن المقدسة ، وتأمين كل إحتياجاتها لتظل شاهدا على إسلامية وعروبة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية الابدية ".

  فيما دعا النائب ابو السعود الاشقاء العرب الى إيلاء هذه المدينة الحزينة الاهتمام المطلوب والعمل المشترك من أجل التصدي للانتهاكات الاسرائيلية خاصة وان مدينة القدس تشكل القلب النابض للامة العربية ، داعيا الى الكف عن الاقوال والانتقال الى الافعال في دعم المقدسيين وتعزيز صمودهم وزيارة فلسطين والمدينة المقدسة ما من شأنة ان يعجل في تحريرها واعادتها الى عرينها العربي الاسلامي .

فيما وصف سماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين للوفد الاردني الاستفزازات الاسرائيلية في ساحات المسجد الاقصى المبارك.

  وكان فضيلة الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاعلى والدكتور ابراهيم ناصر الدين المدير المالي العام لدائرة الاوقاف الاسلامية في القدس ، قد أطلعا الوزير الاردني والوفد المرافق على النشاطات التي تقوم بها الدائرة حفاظا على قدسية المسجد الاقصى المبارك ، رغم المعيقات الاسرائيلية المبرمجة والهادفة الى السيطرة على هذا المكان المقدس وخلق وقائع جديدة تمسح الصبغة الاسلامية الخالصة عنة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.