اقتحم متطرفون يهود اليوم الخميس باحات المسجد الاقصى المبارك بذريعة الاحتفال بعيد التوراة. حيث اقتحم العشرات باحات المسجد الاقصى من باب المغاربة وتجمعوا وأجروا جولة في الساحات للاحتفال بعيد التوراة وجرت عمليات الاقتحام بحماية وحراسة مشددة من الشرطة. وفي حديث لاذاعة "الشمس" مع زكي اغبارية رئيس مؤسسة الاقصى للوقف والتراث اكد ان باحات المسجد الاقصى تتعرض لاقتحام متواصل وشبه يومي من المتطرفين اليهود اما بذريعة اعياد يهودية او تحت غطاء الوفود السياحية. واقتحمت مجموعات من اليهود المتطرفين والمستوطنين امس باحات المسجد الاقصى المبارك ودعت جماعات يهودية عناصرها ومؤيديها عشية بدء الاعياد اليهودية للمشاركة في عمليات اجتياح للمسجد الاقصى وحثتهم على اداء طقوس وشعائر خاصة بالاعياد اليهودية.

اقتحم متطرفون يهود اليوم الخميس باحات المسجد الاقصى المبارك بذريعة الاحتفال بعيد التوراة. حيث اقتحم العشرات باحات المسجد الاقصى من باب المغاربة وتجمعوا وأجروا جولة في الساحات للاحتفال بعيد التوراة وجرت عمليات الاقتحام بحماية وحراسة مشددة من الشرطة.

وفي حديث لاذاعة "الشمس" مع زكي اغبارية رئيس مؤسسة الاقصى للوقف والتراث اكد ان باحات المسجد الاقصى تتعرض لاقتحام متواصل وشبه يومي من المتطرفين اليهود اما بذريعة اعياد يهودية او تحت غطاء الوفود السياحية.

واقتحمت مجموعات من اليهود المتطرفين والمستوطنين امس باحات المسجد الاقصى المبارك ودعت جماعات يهودية عناصرها ومؤيديها عشية بدء الاعياد اليهودية للمشاركة في عمليات اجتياح للمسجد الاقصى وحثتهم على اداء طقوس وشعائر خاصة بالاعياد اليهودية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.