محليات

الجش: المئات يشاركون في القداس الاحتفالي بالمناولة الاولى

زهير متى

"بالميرون تصبحون شهودا لقيامة السيد المسيح له المجد، ورسلا حقيقيين لأنكم جيشه على الأرض، اليوم تمت العنصرة الجديدة لأن الروح القدس يحل عليكم"- هذا ما أكده الاب بشارة سليمان كاهن رعية مار مارون في قرية الجش مخاطبا 50 فتى وفتاة من أبناء رعية مار مارون خلال منحهم المناولة الاولى اليوم الأحد، في قداس احتفالي ترأسه في كنيسة القرية، وبمشاركة جوقة الحركة الرسولية. وخلال الخطاب الذي القاه الاب بشارة سليمان قال :" من نال المناولة الاولى يعطي شهادة للعالم أنه فعلا من تلاميذ السيد المسيح، لأنه يلتزم بأن يكون رسولا وشاهدا حيا لقيامة المسيح ومحبته والإنجيل المقدس".

"بالميرون تصبحون شهودا لقيامة السيد المسيح له المجد، ورسلا حقيقيين لأنكم جيشه على الأرض، اليوم تمت العنصرة الجديدة لأن الروح القدس يحل عليكم"- هذا ما أكده الاب بشارة سليمان كاهن رعية مار مارون في قرية الجش مخاطبا 50 فتى وفتاة من أبناء رعية مار مارون خلال منحهم المناولة الاولى اليوم الأحد، في قداس احتفالي ترأسه في كنيسة القرية، وبمشاركة جوقة الحركة الرسولية.

 وخلال الخطاب الذي القاه الاب بشارة سليمان قال :" من نال المناولة الاولى يعطي شهادة للعالم أنه فعلا من تلاميذ السيد المسيح، لأنه يلتزم بأن يكون رسولا وشاهدا حيا لقيامة المسيح ومحبته والإنجيل المقدس".


































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.