شهدت مدينة كفر قاسم منذ ساعات الصباح موجة عاصفه من الغضب الشديد والتوتر المشحون جراء تعرض مكاتب الحج والعمرة في المدينة لعملية اطلاق نار الليلة الماضية دون وقوع اصابات ، بينما الحقت اضرار في الممتلكات، وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الشرطة لمشبوهين ودون ان تتضح خلفيته بينما تواصل التحقيق من كافة الاتجاهات. من جانبه مسؤول مكتب الحج والعمرة في المدينة الشيخ رائد طه استنكر وشجب بشده حادث الاعتداء وصرح ان هذا العمل عمل صبياني مرفوض يثير القلق ، ونحن نطالب الشرطة بالتحقيق ومعاقبة الجناة ، نحن لسنا بخلاف مع أي شخص علاقتنا ممتازة مع كل الجهات والأشخاص ونعمل بثقه مع الكل .

شهدت مدينة كفر قاسم منذ ساعات الصباح موجة عاصفه من الغضب الشديد والتوتر المشحون جراء تعرض مكاتب الحج والعمرة في المدينة لعملية اطلاق نار الليلة الماضية دون وقوع اصابات ، بينما الحقت اضرار في الممتلكات، وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الشرطة لمشبوهين ودون ان تتضح خلفيته بينما تواصل التحقيق من كافة الاتجاهات.

من جانبه مسؤول مكتب الحج والعمرة في المدينة الشيخ رائد طه استنكر وشجب بشده حادث الاعتداء وصرح ان هذا العمل عمل صبياني مرفوض يثير القلق ، ونحن نطالب الشرطة بالتحقيق ومعاقبة الجناة ، نحن لسنا بخلاف مع أي شخص علاقتنا ممتازة مع كل الجهات والأشخاص ونعمل بثقه مع الكل .















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.