وصل اليوم الى مستشفى رمبام في حيفا مواطنان من سوريا مع اصابات وصفت بالمتوسطة لتلقي العلاج وبحسب ما جاء على لسان الناطق باسم مستشفى رمبام بان المواطنين هم من سوريا وصلا الى المستشفى لتلقي العلاج جراء تعرضهما لاصابات . واضاف بيان المستشفى بان المصابين يرقدان حاليا في غرفة العلاج المكثف في غرفة الطوارئ مشيرا بان كل من الطبيبين مدير قسم العلاج المكثف الدكتور هاني بحوث ومدير قسم الطوارئ الدكتور شلومي يسرائيلي يقدمان العلاج للمصابين ويشرفان عليهما. يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ادخال مواطنين سوريين الى مستشفيات اسرائيل للمعالجه فقبل ما يقارب شهر تم تقديم الاسعافات والعلاج ل7 مواطنين جرحى في مستشفى زيف في صفد. وما زال المستشفى والجيش الاسرائيلي يتحفظ على تقديم اية معلومات اضافية عن المصابين ويعتقد بان احد المصابين هي امرأة..

وصل اليوم الى مستشفى رمبام في حيفا مواطنان من سوريا مع اصابات وصفت بالمتوسطة لتلقي العلاج وبحسب ما جاء على لسان الناطق باسم مستشفى رمبام بان المواطنين هم من سوريا وصلا الى المستشفى لتلقي العلاج جراء تعرضهما لاصابات .

واضاف بيان المستشفى بان المصابين يرقدان حاليا في غرفة العلاج المكثف في غرفة الطوارئ مشيرا بان كل من الطبيبين مدير قسم العلاج المكثف الدكتور هاني بحوث ومدير قسم الطوارئ الدكتور شلومي يسرائيلي يقدمان العلاج للمصابين ويشرفان عليهما.

يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ادخال مواطنين سوريين الى مستشفيات اسرائيل للمعالجه فقبل ما يقارب شهر تم تقديم الاسعافات والعلاج ل7 مواطنين جرحى في مستشفى زيف في صفد.

وما زال المستشفى والجيش الاسرائيلي يتحفظ على تقديم اية معلومات اضافية عن المصابين ويعتقد بان احد المصابين هي امرأة..

تصوير: مكتب الناطق بلسان مستشفى رمبام

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.