قدم مسرح بيت الكرمة يوم الجمعة الموافق 8.3 العرض الاحتفالي لمسرحية مقالب اسكيبان للمؤلف الفرنسي موليير. المسرحية الهزلية تقودنا في هذه الرحلة التاريخية الى واقع حالي مع زي فرنسي متكامل داخل صورة فرنسية الملامح. فيلعبون على خشبة متواضعة، مقالب تفتعل من قبل خادم يحاول إقناع سيده بالعدول عن رأيه المتزمت حول زواج ولديه. مقالب اسكيبان هي محاولة أخرى لنقل صورة متجددة من خلال خشبة المسرح من أجل بعث البسمة على وجوه طلابنا . يشارك في هذه الرحلة كل من: إعداد وإخراج : إيهاب سلامة تصميم ديكوروملابس : ساجيت جولدا تصميم حركة : سماء واكيم منتاج موسيقى: إيلي مامن تقنيات : عنان أبو حاطوم, راضي مصاروه بمشاركة الممثلين: ميلاد مطر, إياد شيتي, ميساء خميس عموري, خالد عواد, الياس مطر, يسرى بركات. اليكم نخبة من الصور وكواليس مقالب اسكابين وصور العرض الاحتفالي.

قدم مسرح بيت الكرمة يوم الجمعة الموافق 8.3 العرض الاحتفالي لمسرحية مقالب اسكيبان للمؤلف الفرنسي موليير.

المسرحية الهزلية تقودنا في هذه الرحلة التاريخية الى واقع حالي مع زي فرنسي متكامل داخل صورة فرنسية الملامح. فيلعبون على خشبة متواضعة، مقالب تفتعل من قبل خادم يحاول إقناع سيده بالعدول عن رأيه المتزمت حول زواج ولديه.

مقالب اسكيبان هي محاولة أخرى لنقل صورة متجددة من خلال خشبة المسرح من أجل بعث البسمة على وجوه طلابنا .

يشارك في هذه الرحلة كل من:
إعداد وإخراج : إيهاب سلامة
تصميم ديكوروملابس : ساجيت جولدا
تصميم حركة : سماء واكيم
منتاج موسيقى:  إيلي مامن
تقنيات : عنان أبو حاطوم, راضي مصاروه

بمشاركة الممثلين: ميلاد مطر, إياد شيتي, ميساء خميس عموري, خالد عواد, الياس مطر, يسرى بركات.

اليكم نخبة من الصور وكواليس مقالب اسكابين وصور العرض الاحتفالي.

 



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.