رجل

شخير الزوج

توصل علماء بريطانيون من خلال دراسة حديثة إلى أن الأزواج يخسرون 90 دقيقة أي بمعدل ساعة ونصف أسبوعيا من فترات النوم بسبب المشاحنات حول قائمة من الأشياء الطريفة التي لانهاية لها . وتضم قائمة الخلافات أصوات الشخير الصادرة عن إحدى الطرفين، والتململ، وكثرة الحركة والتقلب أثناء الليل والجدال حول الأغطية. وأشارت الدراسة إلى أن أكثر من ربع الأزواج البريطانيين يقضون وقتا طويلا في افتعال الكثير من المشاحنات والمشاكل حول أمور تتعلق بطريقة النوم أثناء الليل مما يجعلهم يخسرون ما يعادل 90 دقيقة من الراحة أسبوعيا، في حين أن قلة النوم بشكل عام قد تتراكم حتى تصل إلى ثلاثة أيام كاملة من الأرق الكامل خلال العام الواحد. وكشف البحث الذي أجرى من قبل سلسلة فنادق "ترافلودج" الشهيرة أيضا عن أن الأزواج في كل من ولايات برمنجهام ومانشستر وجلاسجو هم الأسوأ من حيث خلافات الفراش التي تقع وقت النوم ، حيث يخسر الأزواج في برمنجهام ما يصل إلى ثلاث ساعات و20 دقيقة أسبوعيا من فترات النوم الصحية. كما أظهر المسح الذي تناول حوالي ألفى شخص من الأزواج البريطانيين أن 26% منهم يتجادلون على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ويستمر الشجار لمدة 30 دقيقة متواصلة، وكان أكثر الجدال شيوعا بسبب التململ والحركة، في حين أكد خمس البريطانيين أنهم يعانون من اضطرابات النوم بسبب عدم انتظام نوم الشريك الأخر وحركته المستمرة وقلقه أثناء الليل.

توصل علماء بريطانيون من خلال دراسة حديثة إلى أن الأزواج يخسرون 90 دقيقة أي بمعدل ساعة ونصف أسبوعيا من فترات النوم بسبب المشاحنات حول قائمة من الأشياء الطريفة التي لانهاية لها .
 
 
 
وتضم قائمة الخلافات أصوات الشخير الصادرة عن إحدى الطرفين، والتململ، وكثرة الحركة والتقلب أثناء الليل والجدال حول الأغطية.
 
وأشارت الدراسة إلى أن أكثر من ربع الأزواج البريطانيين يقضون وقتا طويلا في افتعال الكثير من المشاحنات والمشاكل حول أمور تتعلق بطريقة النوم أثناء الليل مما يجعلهم يخسرون ما يعادل 90 دقيقة من الراحة أسبوعيا، في حين أن قلة النوم بشكل عام قد تتراكم حتى تصل إلى ثلاثة أيام كاملة من الأرق الكامل خلال العام الواحد.
 
وكشف البحث الذي أجرى من قبل سلسلة فنادق "ترافلودج" الشهيرة أيضا عن أن الأزواج في كل من ولايات برمنجهام ومانشستر وجلاسجو هم الأسوأ من حيث خلافات الفراش التي تقع وقت النوم ، حيث يخسر الأزواج في برمنجهام ما يصل إلى ثلاث ساعات و20 دقيقة أسبوعيا من فترات النوم الصحية.
 
كما أظهر المسح الذي تناول حوالي ألفى شخص من الأزواج البريطانيين أن 26% منهم يتجادلون على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ويستمر الشجار لمدة 30 دقيقة متواصلة، وكان أكثر الجدال شيوعا بسبب التململ والحركة، في حين أكد خمس البريطانيين أنهم يعانون من اضطرابات النوم بسبب عدم انتظام نوم الشريك الأخر وحركته المستمرة وقلقه أثناء الليل.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.