فن وترفيه

مقربون ينفون مقتل الفنان فضل شاكر

اصيب جمهور ومحبو الفنان اللبناني فضل شاكر بالحزن الشديد بعد انتشار خبر يفيد بمقتله، منذ أيام أثناء قتاله بين صفوف الجيش السوري الحر. لكن بعض المقربين من فضل قاموا بنفي هذه الأنباء، وأكدوا أنه مازال على قيد الحياة، وأنه لم يغادر إلى سوريا من الأساس، ولكن ذلك لم يمنع تعليقات الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي. جمهور الفنان لامه على الابتعاد عن الفن، وأخبروه أنهم يشعرون بالخطر عليه بسبب ما يفعله، وخاصة بعدما خرج فضل ليؤكد أنه سيستمر في القتال وأنه يتمنى الشهادة.

اصيب جمهور ومحبو الفنان اللبناني فضل شاكر بالحزن الشديد بعد انتشار خبر يفيد بمقتله، منذ أيام أثناء قتاله بين صفوف الجيش السوري الحر.

لكن بعض المقربين من فضل قاموا بنفي هذه الأنباء، وأكدوا أنه مازال على قيد الحياة، وأنه لم يغادر إلى سوريا من الأساس، ولكن ذلك لم يمنع تعليقات الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي.

جمهور الفنان لامه على الابتعاد عن الفن، وأخبروه أنهم يشعرون بالخطر عليه بسبب ما يفعله، وخاصة بعدما خرج فضل ليؤكد أنه سيستمر في القتال وأنه يتمنى الشهادة.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.