فن وترفيه

ديانا حداد فوق الغيوم..بالصور

استطاعت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن تصعد إلى أعلى نقطة في "برج خليفة" بدبي، والذي يُعد أعلى برج في العالم. بذلك تكون الفنانة قد حققت سبقأً عالميأً، لتصبح أول امرأة في العالم تصل إلى هذا المستوى المرتفع جداً، إذ إنها صعدت 160 طابقاً بالمصعد الكهربائي، ثم صعدت الطوابق الأربعة المتبقية منه بالسلالم الحديدية. و أعربت ديانا عن فخرها وسعادتها بتحقيق هذا السبق قائلة: "سعيدة بهذه الدعوة ومنحي هذه الفرصة الجميلة التي جعلتني أصل إلى أعلى نقطة في البرج، لم يصل إليها من قبل غير شخصين فقط في العالم هما: فان دام، وفيلكس، وكان لي الشرف أن أعانق الغيوم".

استطاعت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن تصعد إلى أعلى نقطة في "برج خليفة" بدبي، والذي يُعد أعلى برج في العالم.بذلك تكون الفنانة قد حققت سبقأً عالميأً، لتصبح أول امرأة في العالم تصل إلى هذا المستوى المرتفع جداً، إذ إنها صعدت 160 طابقاً بالمصعد الكهربائي، ثم صعدت الطوابق الأربعة المتبقية منه بالسلالم الحديدية.

و أعربت ديانا عن فخرها وسعادتها بتحقيق هذا السبق قائلة: "سعيدة بهذه الدعوة ومنحي هذه الفرصة الجميلة التي جعلتني أصل إلى أعلى نقطة في البرج، لم يصل إليها من قبل غير شخصين فقط في العالم هما: فان دام، وفيلكس، وكان لي الشرف أن أعانق الغيوم".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.