شارك طلاب صفوف الثامن في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم سخنين في يوم علوم مميز اقيم في المدرسة. تأتي هذه الفعاليّة, ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم ومعلمو المرحلة الاعدادية في المدرسة ,لتتلاءم مع خطط وبرامج المدرسة التربوية والتعليمية للسنة الدراسية 2012/2013 ,التي وضعت قضية التعلم على راس سلم اولوياتها وبدعم كامل ومتواصل من ادارة المدرسة ممثلة: بمديرها الدكتور مالك يوسف, الذي عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من جهد. وذلك انطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي, لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم , ولانشاء جيل من الباحثين الصغار. هذا وتم اشراك جميع طلاب طبقة صفوف الثامن , حيث تم عرض العديد من التجارب في مواضيع علميّة مثل: الكيمياء الفيزياء والبيولوجيا وعلم الفلك والبيئة. كذلك تم عرض ابداعات الطلاب من مجسمات ولوحات اعلان في كل محطة . هذا وقد تم توزيع الطلاب على محطات , كل مجموعة في محطة , عرضت ما انتجته وما تم تحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب امام الطلاب, لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي, وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس, وزيادة الرغبة والتحفيز للمسيرة التعليمية عامة, وتعلم العلوم خاصة . كما شكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة المعلمة صفاء بدارنة والمعلمة ميساء غنايم ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي على انجاح هذا اليوم.

شارك طلاب صفوف الثامن في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم سخنين في يوم علوم مميز اقيم في المدرسة.

تأتي هذه الفعاليّة, ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم ومعلمو المرحلة الاعدادية في المدرسة ,لتتلاءم مع خطط وبرامج المدرسة التربوية والتعليمية للسنة الدراسية 2012/2013 ,التي وضعت قضية التعلم على راس سلم اولوياتها وبدعم كامل ومتواصل من ادارة المدرسة ممثلة: بمديرها الدكتور مالك يوسف, الذي عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من جهد. وذلك انطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي, لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم , ولانشاء جيل من الباحثين الصغار.

هذا وتم اشراك جميع طلاب طبقة صفوف الثامن , حيث تم عرض العديد من التجارب في مواضيع علميّة  مثل: الكيمياء الفيزياء والبيولوجيا وعلم الفلك  والبيئة.

كذلك تم عرض ابداعات الطلاب من مجسمات ولوحات اعلان في كل محطة .

هذا وقد تم توزيع الطلاب على محطات , كل مجموعة في محطة ,  عرضت ما انتجته   وما تم تحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب امام الطلاب, لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي, وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس, وزيادة الرغبة والتحفيز للمسيرة التعليمية عامة, وتعلم العلوم خاصة .

كما شكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة المعلمة صفاء بدارنة والمعلمة ميساء غنايم ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي على انجاح هذا اليوم.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.