بادرت نقابة الهستدروت في الناصرة اليوم وبالتعاون مع لجنة المستخدمين والممرضين والممرضات في مستشفى الناصرة الى الوقوف وقفة احتجاجية تضامنا مع مطالب الممرضين والممرضات في الدولة ومطالبة بتحسين ظروفهم المهنية ورفع معاشاتهم, وذلك امام مبنى مستشفى الناصرة. شارك في التظاهرة عدد كبير من الممرضين والممرضات, واعضاء نقابة العمال في الناصرة منهم كمال ابو احمد وجهاد عقل وغيرهم. وقد طالب المتظاهرون وزارة المالية بالاستجابة لمطالب الممرضين والممرضات والعمل واعطاء الجهد الكافي لايقاف الاضراب وعودة الممرضين لممارسة حياتهم المهني بشكل جيد. وقال كمال ابو احمد رئيس مجلس العمال في الناصرة لمراسلة الشمس "بدأت نقابة الممرضين بالاضراب منذ ثمانية ايان ونحن نرى هنا في مستشفيات الناصرة انفسنا كجزء من نقابة الممرضين والممرضات واليوم بادرنا نحن نقابة العمال مع لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة الى تظاهرة تضامنية تهدف الى رفع مطلب الممرضين قطريا وفي مدينة الناصرة بهدف تحسين المعاشات وزيادة الملكات, هذه خطوة اولى وفي حال استمرار الاضراب سنقوم بتظاهرة كبيرة بدعم من نقابات العمال لواء الشمال ودعم الاطباء في الناصرة ودعم مستشفيات الناصرة". واكد جهاد عقل مدير غرفة الطوارئ في الهستدروت "اليوم كان هنالك تصعيد في الاضراب قطريا وتم التوقف عن العمل لعدة ساعات, كما كان هنالك جلسة مفاوضات ولم تسفر عن اي تقدم ما بين الطرفين لان موقف المالية موقف شديد, برأيي ان هذه التظاهرة هي من اهم التظاهرات التي نقوم بها خاصة في الوسط العربي بالرغم من ان المستشفيات في الناصرة هي بالقطاع الخاص وليس العام والخطور التي قامت بها لجنة الموظفين والممرضات في المستفى الانجليزي هي خطوة هامة وغير مسبوقة". وقال فريد ظواهري رئيس لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة "لا يوجد اي اولويات لوزارة المالية للاهتمام بطلب الممرضين والممرضات وكل ما تدعيه من تحسينات وزيادة معاشات هو غير صحيح وغير دقيق والواقع هو مر, الراتب زهيد ويجب ان نعمل ليلا نهارا ليكون المعاش معقول".

بادرت نقابة الهستدروت في الناصرة اليوم وبالتعاون مع لجنة المستخدمين والممرضين والممرضات في مستشفى الناصرة الى الوقوف وقفة احتجاجية تضامنا مع مطالب الممرضين والممرضات في الدولة ومطالبة بتحسين ظروفهم المهنية ورفع معاشاتهم, وذلك امام مبنى مستشفى الناصرة.
شارك في التظاهرة عدد كبير من الممرضين والممرضات, واعضاء نقابة العمال في الناصرة منهم كمال ابو احمد وجهاد عقل وغيرهم.
وقد طالب المتظاهرون وزارة المالية بالاستجابة لمطالب الممرضين والممرضات والعمل واعطاء الجهد الكافي لايقاف الاضراب وعودة الممرضين لممارسة حياتهم المهني بشكل جيد.


وقال كمال ابو احمد رئيس مجلس العمال في الناصرة لمراسلة الشمس "بدأت نقابة الممرضين بالاضراب منذ ثمانية ايان ونحن نرى هنا في مستشفيات الناصرة انفسنا كجزء من نقابة الممرضين والممرضات واليوم بادرنا نحن نقابة العمال مع لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة الى تظاهرة تضامنية تهدف الى رفع مطلب الممرضين قطريا وفي مدينة الناصرة بهدف تحسين المعاشات وزيادة الملكات, هذه خطوة اولى وفي حال استمرار الاضراب سنقوم بتظاهرة كبيرة بدعم من نقابات العمال لواء الشمال ودعم الاطباء في الناصرة ودعم مستشفيات الناصرة".
واكد جهاد عقل مدير غرفة الطوارئ في الهستدروت "اليوم كان هنالك تصعيد في الاضراب قطريا وتم التوقف عن العمل لعدة ساعات, كما كان هنالك جلسة مفاوضات ولم تسفر عن اي تقدم ما بين الطرفين لان موقف المالية موقف شديد, برأيي ان هذه التظاهرة هي من اهم التظاهرات التي نقوم بها خاصة في الوسط العربي بالرغم من ان المستشفيات في الناصرة هي بالقطاع الخاص وليس العام والخطور التي قامت بها لجنة الموظفين والممرضات في المستفى الانجليزي هي خطوة هامة وغير مسبوقة".
وقال فريد ظواهري رئيس لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة "لا يوجد اي اولويات لوزارة المالية للاهتمام بطلب الممرضين والممرضات وكل ما تدعيه من تحسينات وزيادة معاشات هو غير صحيح وغير دقيق والواقع هو مر, الراتب زهيد ويجب ان نعمل ليلا نهارا ليكون المعاش معقول".































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.