نظمت اليوم الخمس حملة لتبرع بالدم لغزة حيث ان انتصار الدم على السيف بدا على محيا الشعب الفلسطيني الذي فرقته السياسة ووحده الهدف مما دفع العديد من المؤسسات الرسمية والاهلية الى تنظيم حملات تبرع بالدم ومساعدات لارسالها الى القابضين على الجمر في قطاع غزة. حيث كان هناك اقبال كبير من قبل اهالي المدينة الذين تبرعوا بالدم و بالادوية لاهالي قطاع غزة الجريحة بعد ان انهكها الاحتلال بضرباته وستستمر الحملة حتى توفير الكمية المطلوبة من الدواء و الدم.

نظمت اليوم الخمس حملة لتبرع بالدم لغزة حيث ان انتصار الدم على السيف بدا على محيا الشعب الفلسطيني الذي فرقته السياسة ووحده الهدف مما دفع العديد من المؤسسات الرسمية والاهلية الى تنظيم حملات تبرع بالدم ومساعدات لارسالها الى القابضين على الجمر في قطاع غزة.
حيث كان هناك اقبال كبير من قبل اهالي المدينة الذين تبرعوا بالدم و بالادوية لاهالي قطاع غزة الجريحة بعد ان انهكها الاحتلال بضرباته وستستمر الحملة حتى توفير الكمية المطلوبة من الدواء و الدم.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.