نفذت وحدة الدراجات النارية التابعه لشرطة السير في المنطقة الشمالية حملة في قرية دير الاسد واستطاع افرادها من تحرير اكثر من (70) مخالفة سير منها تجاوزات خطيره قيادة تراكتورونيم ودراجات نارية بدون ترخيص او حيازة رخص قيادة الى جانب عدم صلاحية بعض السيارات من الناحية التقنية وضبط عدد كبير من السائقين يتحدثةن عبر جهازهم الخليوي خلال القيادة والى جانب تحرير المخالفات تم حجز ثلاث سيارات غير صالحه وسيتم ابادتها . وكما جاء على لسان ضابط شرطة كرمئيل شاؤول تسيمح بان هذه الحمله لن تكون الاخيرة وستكون استمرارية لها وسنعمل على مخالفة ومعاقبة كل من ياخذ القانون ليدية وعدم التقيد بقوانين السير . هذا واعرب الاهالي والمواطنين في دير الاسد عن ارتياحهم من هذه الحملة ورحبوا بها كونهم يعانون كثيرا من ضجيج الدراجات النارية والتركتورونيم في القرية وقيادة الشبان بدون ترخيص وبتهور الامر اللذي يشكل خطرا على حياتهم وحياة ابنائهم.

نفذت وحدة الدراجات النارية التابعه لشرطة السير في المنطقة الشمالية حملة في قرية دير الاسد واستطاع افرادها من تحرير اكثر من (70) مخالفة سير منها تجاوزات خطيره قيادة تراكتورونيم ودراجات نارية بدون ترخيص او حيازة رخص قيادة الى جانب عدم صلاحية بعض السيارات من الناحية التقنية وضبط عدد كبير من السائقين يتحدثةن عبر جهازهم الخليوي خلال القيادة والى جانب تحرير المخالفات تم حجز ثلاث سيارات غير صالحه وسيتم ابادتها .
وكما جاء على لسان ضابط شرطة كرمئيل شاؤول تسيمح بان هذه الحمله لن تكون الاخيرة وستكون استمرارية لها وسنعمل على مخالفة ومعاقبة كل من ياخذ القانون ليدية وعدم التقيد بقوانين السير .
هذا واعرب الاهالي والمواطنين في دير الاسد عن ارتياحهم من هذه الحملة ورحبوا بها كونهم يعانون كثيرا من ضجيج الدراجات النارية والتركتورونيم في القرية وقيادة الشبان بدون ترخيص وبتهور الامر اللذي يشكل خطرا على حياتهم وحياة ابنائهم.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.