في اعقاب شكوى تقدمت بها ادارة كلية صفد لوحدة الغش والخداع التابعه لشرطة الشمال تم اعتقال طالبين من يدرسان في كلية التمريض في صفد وهما من سكان مدينة ام الفحم وطالب آخر من سكان مدينة سخنين في العشرينات من عمرهم وذلك بشبهة اختراق الحاسوب الرئيسي لكلية التمريض وادخال برمجة تجسس بهدف سرقة نماذج الامتحانات ومعلومات سرية خاصة بالكلية . ومددت المحكمة اعتقال المشتبهين من ام الفحم باربعة ايام فيما سيتم المطالبة في الساعات القادمة من هذا اليوم طلب تمديد المشتبه الثالث من سخنينوعلمنا بان ادارة الكلية قامت بابعاد الطلاب المشتبه بهم عن الدراسة حتى انتهاء التحقيق بالقضية ... ...

في اعقاب شكوى تقدمت بها ادارة كلية صفد لوحدة الغش والخداع التابعه لشرطة الشمال تم اعتقال طالبين من يدرسان في كلية التمريض في صفد وهما من سكان مدينة ام الفحم وطالب آخر من سكان مدينة سخنين في العشرينات من عمرهم وذلك بشبهة اختراق الحاسوب الرئيسي لكلية التمريض وادخال برمجة تجسس بهدف سرقة نماذج الامتحانات ومعلومات سرية خاصة بالكلية .
ومددت المحكمة اعتقال المشتبهين من ام الفحم باربعة ايام فيما سيتم المطالبة في الساعات القادمة من هذا اليوم طلب تمديد المشتبه الثالث من سخنين وعلمنا بان ادارة الكلية قامت بابعاد الطلاب المشتبه بهم عن الدراسة حتى انتهاء التحقيق بالقضية .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.