سفر

سياحة نهاية العالم

أنت على موعد مع حدث فريد من نوعه، إذا كنت تعتزم السفر للسياحة في المكسيك هذا العام؛ إذ تعتقد قبائل المايا هناك أن العالم سينتهي في 21 ديسمبر 2012، لذا سيجد السائحون الكثير من العروض لحضور العديد من المعارض والمهرجانات والندوات المتعلقة بهذا الحدث. ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن جلوريا جوفارا وزيرة السياحة المكسيكية، قولها :”إن هناك نحو 600 فعالية ستقام على مدار العام حول موضوع قبائل المايا”، حيث يمكن للسائحين حضور معارض واحتفالات ومؤتمرات حول هذا الأمر. وبالتعاون مع الدول المجاورة قامت المكسيك بإنشاء طريق للمايا. وتجدر الإشارة إلى أن 21 ديسمبر، يوافق نهاية التقويم لدى قبائل المايا، الأمر الذي جعل الكثيرين يتنبأون بأن ذلك اليوم سيشهد يوم القيامة ونهاية العالم. وتعتزم الحكومة المكسيكية التسويق لهذا الحدث الفريد. وعلى الرغم من المقومات الطبيعية الجميلة التي تتسم بها المكسيك، إلا أن الحكومة المكسيكية تعتزم تعزيز السياحة الثقافية خلال السنوات المقبلة، وتقول جوفارا :”في الوقت الراهن لا يزال أغلب الزوار يأتون لزيارة شواطئنا، لكن من المنتظر التركيز مستقبلاً على العامل الثقافي”. وكان عدد السائحين الأجانب الذين زاروا المكسيك العام الماضي قد سجل رقماً قياسياً جديداً؛ إذ وصل إلى 67ر22 مليون شخص، وتقول جوفارا :”من المنتظر أن يتجاوز عدد السائحين هذا العام هذا الرقم القياسي بسبب نهاية تقويم قبائل المايا”...

أنت على موعد مع حدث فريد من نوعه، إذا كنت تعتزم السفر للسياحة في المكسيك هذا العام؛ إذ تعتقد قبائل المايا هناك أن العالم سينتهي في 21 ديسمبر 2012، لذا سيجد السائحون الكثير من العروض لحضور العديد من المعارض والمهرجانات والندوات المتعلقة بهذا الحدث.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن جلوريا جوفارا وزيرة السياحة المكسيكية، قولها :”إن هناك نحو 600 فعالية ستقام على مدار العام حول موضوع قبائل المايا”، حيث يمكن للسائحين حضور معارض واحتفالات ومؤتمرات حول هذا الأمر. وبالتعاون مع الدول المجاورة قامت المكسيك بإنشاء طريق للمايا.

وتجدر الإشارة إلى أن 21 ديسمبر، يوافق نهاية التقويم لدى قبائل المايا، الأمر الذي جعل الكثيرين يتنبأون بأن ذلك اليوم سيشهد يوم القيامة ونهاية العالم. وتعتزم الحكومة المكسيكية التسويق لهذا الحدث الفريد.

وعلى الرغم من المقومات الطبيعية الجميلة التي تتسم بها المكسيك، إلا أن الحكومة المكسيكية تعتزم تعزيز السياحة الثقافية خلال السنوات المقبلة، وتقول جوفارا :”في الوقت الراهن لا يزال أغلب الزوار يأتون لزيارة شواطئنا، لكن من المنتظر التركيز مستقبلاً على العامل الثقافي”.وكان عدد السائحين الأجانب الذين زاروا المكسيك العام الماضي قد سجل رقماً قياسياً جديداً؛ إذ وصل إلى 67ر22 مليون شخص، وتقول جوفارا :”من المنتظر أن يتجاوز عدد السائحين هذا العام هذا الرقم القياسي بسبب نهاية تقويم قبائل المايا”.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.