استضافت مدرسة البيروني الابتدائية في طمره بالتعاون مع حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة الثلاثاء إدارة حركة "هابو"- (بونم درور) العالمية والتي تدير مشروع اللغة الانجليزية التطوعي في المدينة منذ سبع سنوات . ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من المربي احمد بكر مدير المدرسة الذي رحب بالحضور وتكلم عن اهمية اللغة الانجليزية في مجتمعنا وعن نجاح الطلاب في هذا المشروع حيث أكد ان ابواب المدرسة مفتوحة لاي مشروع تربوي ومن ثم قامت المربية رانية ذياب بشرح عام عن المدرسة وعن المشاريع التربوية التي تقام هناك كما تطرق المربي كمال ابو الهيجاء الى نشاطات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في طمره وعن النشاطات التربوية في المدينة مؤكدا على الافتقار بالميزانيات كما وقدم شرح عام عن المدينة والسلك التربوي فيها وفي النهاية كانت كلمة للمربي محمد ابو الهيجاء عضو مجلس شبيبة برلين الذي أكد عن اهمية اللغة الانجليزية واحتياجات الطالب العربي لها كما وأكد في كلمته على اهمية التواصل ما بين المجتمع العربي والأوروبي وان طمره جاهزة لاستقبال مشاريع تربوية لا منهجية تهدف خدمة المجتمع العام. هذا وقد خرج الوفد مبهر من إدارة المدرسة ومن نشاط حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في طمره واكدوا انهم سيقومون بعدة مشاريع من اجل تطوير اللغة الانجليزية لدى الطلاب.

استضافت مدرسة البيروني الابتدائية في طمره بالتعاون مع حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة  الثلاثاء إدارة حركة "هابو"- (بونم درور) العالمية والتي تدير مشروع اللغة الانجليزية التطوعي في المدينة منذ سبع سنوات .

ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من المربي احمد بكر مدير المدرسة الذي رحب بالحضور  وتكلم عن اهمية اللغة الانجليزية في مجتمعنا وعن نجاح الطلاب في هذا المشروع حيث أكد ان ابواب المدرسة مفتوحة لاي مشروع تربوي ومن ثم قامت المربية رانية ذياب بشرح عام عن المدرسة وعن المشاريع التربوية التي تقام هناك كما تطرق المربي كمال ابو الهيجاء الى نشاطات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في طمره وعن النشاطات التربوية في المدينة مؤكدا على الافتقار بالميزانيات كما وقدم شرح عام عن المدينة والسلك التربوي فيها وفي النهاية كانت كلمة للمربي محمد ابو الهيجاء عضو مجلس شبيبة برلين الذي أكد عن اهمية اللغة الانجليزية واحتياجات الطالب العربي لها كما وأكد في كلمته على اهمية التواصل ما بين المجتمع العربي والأوروبي وان طمره جاهزة لاستقبال مشاريع تربوية لا منهجية تهدف خدمة المجتمع العام.

هذا وقد خرج الوفد مبهرا من إدارة المدرسة ومن نشاط حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في طمره واكدوا انهم سيقومون بعدة مشاريع من اجل تطوير اللغة الانجليزية لدى الطلاب.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.