دايت ورشاقة

ريجيم النسكافيه.. ألذ ريجيم للحصول على الوزن المنشود

من باستطاعته مقاومة فنجان من النسكافيه كل صباح؟ حيث يمنحك كوب النسكافيه الشعور بأنك أكثر حيوية ونشاطا، ولا ننسى الطعم المذهل والمميز.

نقدم اليوم لكم معلومة جديدة ربما تجهلونها عن النسكافيه، حيث أن قدرته لا تتوقف عند زيادة النشاط بل إنه قد يمنحك الوزن الذي تحلم به، وذلك لأسباب عديدة حيث أنه يجعلك تشعر بالشبع والإمتلاء.

اليكم نصائح "ريجيم النسكافيه‘ لتحصلوا على أجسام رشيقة:

وجبة الفطور:

1. اشرب كوبين من الماء بدرجة حرارة الغرفة.

2. اشرب كوباً من النسكافيه دون إضافة أية كمية من السكر، أو بإمكانك استخدام سكر الريجيم.

3. عندما تشعر بالجوع على الفطور بإمكانك تناول شريحتان من التوست الأسمر أو رغيف خبز أسمر صغير مع قطعة صغيرة من الجبن أو اللبنة، أو البيض المسلوق.

4. تناول بندورة وخيارة.

5. بعد حوالي الساعة تناول علبة من الزبادي خالية الدسم.

الوجبة الخفيفة الأولى:

بإمكانك تناول ثمرتين صغيرتين من الفاكهة، ولكن تجنب التين والمانغا والموز والعنب.

وجبة الغداء:

1. قم بتحضير صحن كبير من السلطة التي تحتوي على الخضروات الورقية بشكل كبير، وحاول عدم الإكثار من البندورة بسبب أنها تزيد من نسبة احتباس الأملاح. ثم أضف اليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وتجنب إضافة الأجبان وأنواع الصوص المختلفة.

2. أضف لوجبة الغذاء قطعتين من اللحم متوسطتا الحجم، أو ربع دجاجة أو سمكة مشوية متوسطة الحجم.

وجبة خفيفة ثانية:

كوب من النسكافيه وثمرة فاكهة أو ثمرتين من الخيار.

وجبة العشاء:

حضّر كوبا من النسكافيه بإضافة الحليب خالي الدسم وأضف اليه "الكورن فليكس‘، أو كوب من النسكافيه مع قطعتين من البسكويت فقط وتفاحة وثمرة خيار، وبالإمكان إضافة طبق من السلطة.

من المهم جدا الإشارة الى أنه يجب عدم الإكثار من كمية النسكافيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.