محليات

كفرقاسم: مقتل الشاب ريبال أبو جابر (26 عامًا) بعيار ناري عند مدخل المدينة

أعلن فجر اليوم عن مقتل الشاب ريبال أبو جابر (26 عامًا) من كفر قاسم رميًا بالرصاص عند مدخل المنطقة الصناعية "أفيك" القريبة من مدينته.

لقي الشاب ريبال أبو جابر (26 عامًا) من سكان كفرقاسم، مصرعه مساء الخميس، إثر تعرضه لإطلاق نار خلال تواجده عند مدخل المدينة.

هذا وتم نقل الشاب الى مستشفى بلنسون في بيتح تكفا، حيث أقر الطاقم الطبي هناك أمر وفاته متأثرًا بجراح بالغة الخطورة.

هذا، وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت التحقيق في جريمة القتل، التي كما يبدو تعود خلفيتها الى جنائيات. وقد ذكرت الشرطة ايضا "أن الشخص الذي أطلق الرصاص لاذ بالفرار وحتى هذه الأثناء لم يبلغ عن إعتقال مشتبهين ضالعين". 

هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة بيانا جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، الليلة الماضية، مفاده إطلاق عيارات نارية عند مدخل كفرقاسم، وعليه  هرعت الى المكان قوات الشرطة وعثرت على جثة الشاب ريبل أبو جابر (26 عامًا) من السكان هناك داخل سيارة وقد فارق الحياة. هذا، وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد وبما يشمل شبهات جريمة القتل".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.