رياضة عالمية

منافسة حادة بين ريال مدريد وبرشلونة حول التعاقد مع ليموس

تولدت منافسة جديدة وحامية بين عملاقيّ الليغا ريال مدريد وبرشلونة، حول أولوية التعاقد مع المدافع الشاب ليموس.

حسب ما كشف عنه موقع فيتشاجيز الإسباني المهتم بأخبار الانتقالات العالمية، فإن المدافع الأورغويائي الشاب ماوريسيو ليموس لاعب فريق لاس بالماس الإسباني بات على قائمة المطلوب التعاقد معهم لدى عملاقيّ الليغا.

حيث أكدت الصحيفة أن برشلونة أبدى اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع ليموس، بل وبدأ بالفعل أولى تحركاته من أجل ابرام الصفقة، وذلك بتقديمه عرضاً الى ناديه بلغ نحو 4 ملايين يورو، لكن لم يلق عرضه القبول.

بينما كان تدخل ريال مدريد بناءاً على اشادة من الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما دفع ادارة الفريق الملكي للتقدم بعرض ضخم بلغ 13 مليون يورو لجلب المدافع الشاب الى بيرنابيو.

يذكر أن ليموس هو أحد عناصر المنتخب الأورغويائي دون 21 عاماً، وانضم الى لاس بالماس في موسم الانتقالات الشتويّ الفائت من فريق زينيت الروسي، بعقد اعارة مع خيار التفعيل الى عقد بيع نهائي مقابل دفع 1.5 مليون يورو.

وشارك ليموس صاحب الـ 20 عاماً في 10 مباريات منذ فبراير الماضي بالليغا مع لاس بالماس، وقدم في تلك المباريات مردود فني طيب، جذب به انتباه كبار الليغا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.