محليات

انهاء الإضراب واستئناف الدراسة صباح الغد بكافة المدارس الأهلية

بحسب المعلومات المتوفرة لإذاعة الشمس، فإنه تم تجاوز كل العقبات ومن المقرر أن تعلن الأمانة العامة عن انتهاء الإضراب واستئناف الدراسة صباح غد بكافة المدارس الأهلية.

علمت إذاعة الشمس قبل قليل الأمانة العامة للمدارس الأهلية أعلنت عن تنظيم مؤتمر صحافي ظهر اليوم في مدرسة المخلص في مدينة الناصرة للإعلان عن آخر التطورات بالمفاوضات الجارية بين الأمانة العامة ووزارة التربية والتعليم. وبحسب المعلومات المتوفرة لإذاعة الشمس، فإنه تم تجاوز كل العقبات ومن المقرر أن تعلن الأمانة العامة عن انتهاء الإضراب واستئناف الدراسة صباح غد بكافة المدارس الأهلية.

وتحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد وديع أبو نصار، حيث قال: "أنا أعتقد بأن هنالك احتمالات إيجابية أن نزف بشرى خلال الساعات القادمة، ولكن حتى اللحظة الأمور لا تزال غير واضحة بشكل نهائي ولكن كلي أمل بأن نسمع أخبار إيجابية. ونستطيع أن نقول أنه بالرغم مما أشيع مساء أمس فإن هنالك أجواء ايجابية بين المسؤولين في الكنائس والمسؤولين بالوزارة، وهنالك رهبة لدى الأطراف للتوصل الى حل عادل لهذه القضية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.