الأعضاء الذين تقدموا بالاستقالة الجماعية يدعون أن الرئيس يرفض الكشف عن ميزانية المشاريع والوظائف التي خصصت منذ توليه المنصب، وهو يعمل بشكل فردي غير مكترث للمصلحة العامة.

تساؤلات عديدة في قرى زيمر اثر استقالة ستة اعضاء من المجلس البلدي بشكل جماعي احتجاجا على عدم توافق المصلحه العامه من منظور الاعضاء المستقيلين مع قرارات المجلس بحسب رأيهم.

وقد صرح الاعضاء لموقع الشمس ان رئيس المجلس لا ينفذ قرارات اتخذها المجلس البلدي بالاجماع ولا يكترث لمطالبتهم اياه بأخذ المسؤولية لأجل العمل على تحسين الظروف هناك والعمل لخدمة المصلحة العامة.

ويشير المتحدثون بأنهم قد ارسلوا عدة رسائل مباشرة لرئيس المجلس كانت اولها كشف ميزانية المشاريع والوظائف التي خصصت منذ توليه المنصب قبل اقل من عامين،لمعالجة ومراقبة قضية جمع النفايات، قضية استغلال المساحات العامه من قبل المخالفين وتحويلها لمكب نفايات، ترميم الحديقه العامه واقامة حدائق للاطفال وملاعب،عدم تعيينات سياسية وتوظيف اشخاص مقريبن، أي كان المطلب نزاهة العمل وصحة الادارة السليمة لادارة المجلس،

ويشير المتحدثين أنه خلال شهر ايار المنصرم كانوا قد طالبوا بتعيين مدير قسم التربيه والتعليم خلفا للذي قدم استقالته لاجل وظيفة ما وبقيت الوظيفه اشهرا دون اصدار مناقصة، جاء ذلك في الوقت الذي طالب به الاعضاء الاعلان عن مناقصه للوظيفة.

استقالة الأعضاء بشكل جماعي جاءت لتطالب رئيس مجلس زيمر بأن يكترث للمصلحة العامة ويعمل بحرص ومسؤولية تجاه بلدتهم كما يدعون. ومن هؤلاء الاعضاء الذين قاموا بتسجيل استقالتهم الجماعية المحامي أشرف قطاوي،حسام بدران،الدكتور احمد دقه،الاستاذ رشيد دقه،يوسف عمر،وفارس عمر.

وأشار رئيس المجلس المحلي في زيمر الحاج ذياب غانم في تعقيبه لأنه متفاجئ من هذا القرار وبأنه سيقوم ببحث الأمر والرد بالشكل المناسب والقانوني.

 



















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.