افتتح اللقاء بترحيب من علي عاصلة رئيس المجلس المحلي في عرابة والسيد رأفت عياشي ممثل جمعية آلوط بالحضور .

تحت عنوان ماذا؟ متى؟ لماذا؟ اقامت مدرسة سمارت في عرابة لتأهيل الاطفال على طيف التوحد وفريق من الخبراء في الجامعة العبرية وجمعية آلوط في مركز محمود درويش الثقافي في عرابة لقاء هو الخامس من سلسلة اللقاءات المخصصة للبحث في تعليم وطرق العلاج للأطفال على طيف التوحد وذلك لإيمانها بأهمية البحث العلمي في احداث نقلات اساسية في هذا المجال ومن اهمها " البحث العلمي من التنظير الى التطبيق".

افتتح اللقاء بترحيب من علي عاصلة رئيس المجلس المحلي في عرابة والسيد رأفت عياشي ممثل جمعية آلوط بالحضور , من الجدير بالذكر بان اللقاء قد سلط الضوء على قضايا اهتمام الاوساط الاكاديمية المعلمين واولياء الامور.

القت المحاضرة البروفيسور يوناتا ليفي والدكتور توم جمبل ومن بعدها طرحت الاسئلة والمداولة من قبل الحضور وقد ادارت اللقاء السيدة هوازن موسى مديرة مدرسة سمارت في عرابة وفي النهاية شكرت واشادت بالحضور من الاوساط الاكاديمية ككلية سخنين, جمعية آلوط على دعمها ومشاركتها في تنظيم اللقاء بالإضافة الى فريق الخبراء من الجامعة العبرية.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.