أثارت هذه العملية حالة من البلبلة والهلع الشديد،لدى السكان،كونه تم حرق المنزل بالكامل ولم يبقى منه شيئا.

أفاد مراسل "الشمس" ان طواقم الاطفاء الحيفاوية بمرافقة طواقم الاسعاف،هرعت الى شارع "النبي 9"،في المدينة،وذلك بعد وصول معلومات مؤكدة مفادها احتراق منزل واصابة رجل بالغ،حيث وصفت اصابته من متوسطة الى بالغة،ليحيل على اثرها الى مشفى رمبم بواسطة طواقم الاسعاف التي تواجدت بالمكان.

وأثارت هذه العملية حالة من البلبلة والهلع الشديد،لدى السكان،كونه تم حرق المنزل بالكامل ولم يبقى منه شيئا.

كما وشرعت شرطة حيفا التي هرعت الى المكان هي الاخرى،بفتح تحقيق بملابسات هذا الحادث،من جميع الاتجاهات.

وأشار بيان نجمة داوود الحمراء،انه كان احتراق منزل في شارع النبي الحيفاوي،مما تسبب باصابة شخص في الخمسين من عمره باصابات بالغة اثر استنشاق الدخان، نقل على اثرها الى مستشفى رامبام لتلقي العلاج،يذكر بان اﻻسعافات اﻻولية عملت الى جانب خدمات اﻻطفاء وقاموا باخلائه من المنزل،زد على ذلك قيام احد المواطنين هناك بمساعدتهم بهذه الواقعة.

ولاحقا،افاد مراسل "الشمس"،ان الطواقم الطبية برمبم عملت جاهدة على انعاش المريض،الا ان المحاولات هذه،لم تحقق مبتغاها وبهذا اعلن عن مصرعه.

الى ذلك، يتواجد في مكان الحادث خبراء وطاقم من محققي الشرطة وخبراء الحرائق للفحص أسباب الحريق.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.