رياضة عالمية

أغويرو ينقذ المان سيتي ويسجل ثلاثية بدوري أبطال أوروبا

سجل أغويرو، ثلاثة أهداف، ليبقي على آمال فريقه مانشستر سيتي ، في التأهل للدور ال16 بدوري أبطال أوروبا،عقب فوزه 3-2 على بايرن ميونيخ الألماني.

وشق أغويرو طريقه ليسجل بهدوء في مرمى مانويل نوير في الدقيقة 85، والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ويضمن فوزا مفاجئا لفريقه، بعد أن منح سيتي التقدم في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، أدت لطرد مهدي بنعطية ببطاقة حمراء مباشرة، بعد عرقلته للمهاجم الأرجنتيني.

وسجل تشابي ألونسو وروبرت ليفاندو فسكي بفارق خمس دقائق بين الهدفين قبل نهاية الشوط الأول، ليتقدم الفريق الزائر مع نهاية الشوط الأول.

ويتساوى سيتي برصيد خمس نقاط مع تشسكا موسكو وروما الإيطالي، بعد تعادلهما 1-1 في وقت سابق الثلاثاء.

وإذا فاز سيتي في روما، وفشل الفريق الروسي في الفوز على بايرن في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، فسيتأهل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لدور الستة عشر للبطولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.