محليات

تعليق الدراسة في أبو سنان لعدة أيام والشرطة تنتشر في البلدة

تقرر لليوم السبت تعليق الدراسة وحتى خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك درءا لاحتكاكات بغنى عنها ما بين الطلاب والتي قد تؤدي فيما تؤدي لأعمال العنف مرة أخرى

تتواجد قوات كبيرة من الشرطة في بلدة أبو سنان كقوه فصل ما بين مواطنيها المسلمين والدروز وحفاظا منها على السكينة العامة، وذلك بعد الشجار الواسع والعنيف الذي كان قد تطور في حوالي ساعات ما قبل منتصف الليلة الماضية والذي يعود الى خلافات طائفية ما بين طلاب في إحدى المدارس المحلية الذي أدى الى خلق توتر عام خلال فتره الايام الاخيرة وبالتالي لتطور هذا الشجار وتوسعه.

هذا وقام على إثر ذلك قائد لواء الساحل، الفريق حجاي دوتان، بالإجتماع مع الوجهاء من كلا الطرفين لتهدئة الخواطر في ظل عودة السكينة العامة لتسود المكان، مع العمل على ضمان تثبيثها خلال الايام القريبة المقبلة، ومع العلم أنه بموازاة مواصلة جهود التهدئة يعمل طاقم محققين للتوصل الى الضالعين وتقديمهم للعدالة. وننوه على أن الحديث يدور حول واقعة بالغة الخطورة أصيب خلالها الكثير من الأشخاص الذين تربطهم علاقة جوار طويلة الأمد بأذى وجراح، وبالتالي ستواصل الشرطة عملها قدر المستطاع لمنع تجدد أي من أعمال العنف.

والى كل ذلك أجرى قائد لواء الساحل تقييما لصورة الأوضاع الميدانية العامة بالمنطقة، موعزا باستمرار تواجد قوات معززة من الشرطة في البلدة تحسبا لتصاعد ما قد يطرأ على الأوضاع ومنعا لإحتكاكات ما قد تكون نتائجها سلبية.

هذا وبموافقة كلا الطرفين وتوصية من قبل الشرطة، تقرر لليوم السبت تعليق الدراسة هناك وحتى خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك درءا لاحتكاكات بغنى عنها ما بين الطلاب والتي قد تؤدي فيما تؤدي لأعمال العنف مرة أخرى داخل البلدة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.