محليات

مستوطنون يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة واعتقال مسن

قالت مصادر فلسطينية في المدينة إن "هذه المجموعات تنفذ جولات وسط حركات استفزازية في باحات ومرافق المسجد المبارك"

قالت مصادر فلسطينية في المدينة إن "هذه المجموعات تنفذ جولات وسط حركات استفزازية في باحات ومرافق المسجد المبارك"


جددت منظمة "طلاب لأجل الهيكل" اليوم الأحد، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة بمجموعات متتالية، وبحراسات مشددة من الشرطة الخاصة. كما واعتدت القوات الإسرائيلية على المسن المقدسي أبو بكر الشيمي قبل اعتقاله من المسجد الأقصى المبارك قبل قليل.

وقالت مصادر فلسطينية في المدينة إن "هذه المجموعات تنفذ جولات وسط حركات استفزازية في باحات ومرافق المسجد المبارك". وأوضحت أن "هذه الاقتحامات تجري وسط انتشار كبير للمصلين، خاصة من النساء، ولحراس وسدنة المسجد الأقصى لإحباط أي محاولة من المستوطنين لإقامة طقوس وشعائر تلمودية في باحات المسجد المبارك". وأشارت المصادر إلى أن "القوات الإسرائيلية تحتجز بطاقات المصلين على بوابات المسجد الرئيسية الخارجية إلى حين خروج أصحابها من المسجد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.