اعلنت شرطة الشارون قبل قليل عن اصابة شخصين باطلاق نار من قبل مجهول، ما ادى لاصابتهما بجراح احدهما متوسطه والاخر طفيفه،+تم نقلهما الى مستشفى بيلينسون للمعالجه، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

حادث اطلاق نار وقع مساء أمس الأحد في شارع الشهداء بكفرقاسم يتسبب باصابة لاخوين في اواسط الثلاثينات اصابات متفاوته في اطرافهم السفلية .

هذا وتفيد المعلومات الاولية انه تم اطلاق عيارات نارية باتجاه الاخوين مما تسبب باصابتهم في اجزائهم السفلية تم نقلهم بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز بقاء الطبي الى مستشفى بيلنسون لتلقي العلاج.

وتفيد التقارير الطبية ان اصابة الاخوين متوسطة . هذا ووصلت قبل قليل شرطة مركز كفرقاسم الى مكان الحادث القريب من المركز حيث تم اغلاق المنطقة والشروع في التحقيق بملابسات الحادث . ولم تعلم حتى هذه اللحظات اسباب لاطلاق النار هذا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.