احتفلت مدرسة الامل عكا بفعاليات ونشاطات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وموسم الحج.

احتفلت مدرسة الامل عكا بفعاليات ونشاطات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وموسم الحج.

 وقد شمل الاحتفال ورشات عمل فنية اوراق عمل داخل الصفوف بداية من الحصة الاولى حتى الرابعة لجميع الصفوف وفي الحصة الخامسة والسادسة قام الطلاب بتقديم عروض فنية ، اناشيد ، تلاوة سورة من القران الكريم ، قام بعض الطلاب في الطواف حول الكعبة ، بالاضافة الى تكبيرات العيد.

وبهذه المناسبة قال مدير مدرسة الامل عبد الله زيدان : اهنئ جميع المسلمين بمناسبة عيد الاضحى المبارك واقول لهم كل عام وانتم بخير ، ونسال الله تعالى ان يعيده على الجميع بالصحة والسعادة.

وشكر جميع من مد يد العون لانجاح هذا الاحتفال والنشاطات التي ادخلت السرور والبهجة على جميع طلاب المدرسة وخص بالشكر المشرفين على هذا الاحتفال الاستاذ والشيخ محمد ماضي والمعلمة شريهان الذين اخرجوها الى حيز التنفيذ، ولا انسى طاقم المعلمين من جميع الصفوف.

 

 












































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.