عالمي

ولادة الحفيدة الأولى للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون

كانت تشيلسي وزوجها مارك ميزفينسكي قد أعلنا في نيسان الماضي أنهما يتوقعان طفلا دون تقديم المزيد من التفاصيل بشأن موعد الولادة أو جنس المولود

كانت تشيلسي وزوجها مارك ميزفينسكي قد أعلنا في نيسان الماضي أنهما يتوقعان طفلا دون تقديم المزيد من التفاصيل بشأن موعد الولادة أو جنس المولود


وضعت تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، ووزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، طفلة فجر السبت، بحسب تغريدة نشرتها على صفحتها بموقع "تويتر" الإلكتروني. وكتبت في التغريدة: "مارك وأنا تتملكنا مشاعر المودة والحب والامتنان لولادة ابنتنا، تشارلوت كلينتون ميزفينسكي." وأعاد "الجد" الرئيس الأمريكي الأسبق إرسال التغريدة.

 

ويشار إلى أن تشلسي لم تعلم بجنس المولود حتى ولادة طفلتها، وشرحت ذلك بتصريح إلى مقدم البرنامج على الشبكة، فريد زكريا، قائلة: "هناك القليل جدا من أسرار الحياة، وأجوبة أي منها تكون عادة سعيدة".

 

وكانت تشيلسي وزوجها، مارك ميزفينسكي، قد أعلنا في نيسان الماضي أنهما يتوقعان طفلا، دون تقديم المزيد من التفاصيل بشأن موعد الولادة أو جنس المولود. وتشيلسي هي الأبنة الوحيدة للرئيس الأمريكي الأسبق، وتعتبر "تشارلوت" الحفيدة الأولى لـ"آل كلينتون".

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.