محليات

صور: مواجهات قرب مكان اغتيال مروان القواسمي وعامر أبو عيشة

مروان قواسمي وعامر أبو عيشة أصيبا خلال تبادل لإطلاق النار مع القوات الإسرائيلية، بحسب الشاباك. العملية تنهي عدة أشهر من المطاردة.

سُمح قبل قليل بنشر خبر قيام قوات الشاباك الليلة الماضية برصد المتهمين بخطف الشبان الثلاثة، مروان سعدي قواسمي وعامر أبو عيشة،وبحسب الشبهات كانا قد اختطفا ثم قتلا الشبان الإسرائيليين الثلاثة جنوبي بيت لحم. 

 

وأفادت التقارير الأولية بأنه تم اغتيال الاثنين في مدينة الخليل بالإضافة إلى اعتقال ثلاثة شبان من عائلة القواسمي للاشتباه بضلوعهم في معاونتهم على الاختباء. وكانت وسائل إعلام فلسطينية ذكرت أن قوة قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة داهمت فجر اليوم مدينة الخليل وشرعت في هدم منزل في حي الجامعة بمدينة الخليل بعد محاصرته، وأشارت إلى أن المكان شهد  إطلاق نار كثيف.

وأفاد شهود عيان أنّ قوّات كبيرة من الوحدات الخاصة حاصرت منزلا قرب مسجد الرباط في حي الجامعة بمدينة الخليل، وشرعت بإطلاق الرصاص الحي وأجرت عمليات تفجير في المكان قبل مطالبة قاطني المنزل بالخروج وتسليم أنفسهم للقواتوحضر إلى محيط المنزل جرافة وحفار، وشرعتا بعمليات هدم وتجريف في المنزل ومحيطه، قبل أن تعتلي قوّات من الجيش على أسطح عدد من العمارات المرتفعة في المكان، وتغلق كافة المداخل المؤدية إلى الموقع.

وداهمت قوّة عسكرية أخرى منزل المطارد عامر أبو عيشة في حيّ دائرة السير، فيما اعتقلت عددا من الشّبان من عائلة القواسمة بعد مداهمة منازلهم في حي أبو كتيلة بالخليل.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.