app

غوغل تطرح تطبيق إلتقاط الصور البانورامية لمستخدمي الآيفون

يتيح التطبيق للمستخدم إضافة الصور البانورامية التي تم التقاطها إلى خرائط غوغل كما يتيح مشاركتها عبر عدد من شبكات التواصل الإجتماعي

يتيح التطبيق للمستخدم إضافة الصور البانورامية التي تم التقاطها إلى خرائط غوغل كما يتيح مشاركتها عبر عدد من شبكات التواصل الإجتماعي

 


 

أعلنت شركة "غوغل" عن طرح تطبيقها الخاص بالتقاط الصور البانورامية "فوتو سفير كاميرا" في متجر تطبيقات "آبل"، وذلك لمستخدمي هواتف آيفون، بعد أن كان التطبيق حصريا خلال الفترة الماضية لمستخدمي أندرويد.

 

ويتيح التطبيق لمستخدميه التقاط الصور بنسبة 360 درجة، حيث يقوم التطبيق بعدها بتجميع الصور الملتقطة ودمجها مع بعضها لتشكل مشهدا كاملا للبيئة التي تم تصويرها، ويمكن تحريكه للمشاهدة من جميع الإتجاهات والزوايا مع دعم التقريب والتصغير، وذلك بشكل مشابه لخدمة "ستريت فيو" في خرائط غوغل.

 

ويتيح التطبيق للمستخدم إضافة الصور البانورامية التي تم التقاطها إلى خرائط غوغل، كما يتيح مشاركتها عبر عدد من شبكات التواصل الإجتماعي مثل "غوغل+" و"فيسبوك" و"تويتر"، إضافة إلى إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.