محليات

يعقوب ابو القيعان رئيس اللجنة الشعبية في النقب يستكر الاعتداء على قيادة شعبنا

اللجنة الشعبية في النقب تستنكر بشدة انفلات الشرطة الارعن على النائب محمد بركة، الذي ذهب الى مركز الشرطة لمتابعة الاعتقالات العنصرية ضد شبان عرب من حي الكراجه في الناصرة.

اللجنة الشعبية في النقب  تستنكر بشدة انفلات الشرطة الارعن على النائب محمد بركة، الذي ذهب الى مركز الشرطة لمتابعة الاعتقالات العنصرية ضد شبان عرب من حي الكراجه في الناصرة.


وتؤكد اللجنة الشعبية في النقب، ان هذا الانفلات الشرطي والتحريض السياسي العنصري ضد المجتمع العربي وممثليهم في الكنيست هو تصعيد عنصري خطير، لا يخدم مصلحة السلم والامان الاجتماعي في اسرائيل، بل يزيد الاحتقان ضد سياسة حكومة نتنياهو وينذر بالمزيد من الاحتقان في صفوف جماهير المواطنين العرب في البلاد.


من هذا المنطلق نطالب حكومة نتنياهو بلجم الشرطة من هذه التصرفات العنصرية ومن استخدام العنف الحاقد ضد المواطنين العرب واحترام الحقوق القانونية لعضو الكنيست محمد بركة لاداء واجبه اتجاه الجماهير العربية التي انتخبته لاداء هذا الواجب.



وفي هذا السياق نحيي المضاهرة الوحدوية في الناصرة وندعو اخوتنا في الاحزاب والحركات السياسية على ترسيخ الوحدة لانة من خلال الوحدة نحقق اهدافنا الجماعية  والوخحدة هي صمام الامان .


كما ونحيي الحراك الشبابي في قرانا ومدننا العربية وهم قدوة لنا والشباب مستقبلنا ، نعود ونطالب وقف لعدوان الهمجي على شعبنا في غزة والضفة والضفة الغربية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.