محليات

الجيش الاسرائيلي يعترف بوجود جندي مفقود منذ يومين

اعلن الجيش الاسرائيلي عبر الناطق بلسانه قبل قليل انه تم تشخيص جثث ستة من الجنود السبعة وجهات عسكرية تواصل التحقيق في مصير الجندي السابع

أعلن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي قبل قليل انه تم تشخيص جثث ستة من الجنود السبعة الذين كانوا داخل ناقلة الجنود المدرعة والتي اصيبت قبل يومين بقذيفة صاروخية في حي الشجاعية بمدينة غزة. 



وافاد ان الجهات العسكرية المختصة تواصل التحقيق في مصير الجندي السابع الذي ما زال في عداد المفقودين ويعتقد بأنه قتل أيضا في هذا الحادث. 



ويشار الى ان الجناح العسكري لحركة حماس أعلن أنه اختطف أحد الجنود، لكن الرد الاسرائيلي كان نافيا حتى هذه اللحظة، وكان المندوب الاسرائيلي في الامم المتحدة قد أكد مسبقا أنه لا جندي مخطوف لدى حماس. 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.