محليات

لجنة تقصي الحدود بين بير المكسور وعيمق يزراعيل تعقد جلسة ثانية

تم يوم امس في المجلس المحلي بير المكسور عقد الجلسة الثانية للجنة تقصي الحدود بين المجلس المحلي بير المكسور والمجلس الاقليمي عيمق يزراعيل, هذا وقد حضر الجلسة من طرف المجلس المحلي بير المكسور محمد غدير رئيس المجلس, خالد حجيرات نائب رئيس المجلس, محمد غدير عضو المحلس, جمعة حجيرات سكرتير المجلس, رمزي عواد مهندس المجلس, علي حجيرات مراقب المجلس, علي غدير - وحدة البيئة, وحسين غدير ضابط الامن أما عن لجنة تقصي الحدود فقد حضر دافيد فولمان رئيس اللجنة, ركاد طافش عضو اللجنة, د.دافنة بن بروخ عضو في اللجنة, واكسانا عبو مركزة اللجنة, هذا وقد حضر الاجتماع رئيس المجلس الاقليمي عيمق يزراعيل ايال بيتسر ونائبه عيدو دوري.

تم يوم امس في المجلس المحلي بير المكسور عقد الجلسة الثانية للجنة تقصي الحدود بين المجلس المحلي بير المكسور والمجلس الاقليمي عيمق يزراعيل.

هذا وقد حضر الجلسة من طرف المجلس المحلي بير المكسور محمد غدير رئيس المجلس, خالد حجيرات نائب رئيس المجلس, محمد غدير عضو المحلس,  جمعة حجيرات سكرتير المجلس, رمزي عواد مهندس المجلس, علي حجيرات مراقب المجلس, علي غدير - وحدة البيئة,  وحسين غدير ضابط الامن أما عن لجنة تقصي الحدود فقد حضر دافيد فولمان رئيس اللجنة, ركاد طافش عضو اللجنة, د.دافنة بن بروخ عضو في اللجنة, واكسانا عبو مركزة اللجنة, هذا وقد حضر الاجتماع رئيس المجلس الاقليمي عيمق يزراعيل ايال بيتسر ونائبه عيدو دوري.

ويذكر ايضا ان اللجنة اقيمت من اجل البحث في حدود مجلس بير المكسور وعيمق يزراعيل والتحقيق حول تغير منطقة النفوذ بعد ان قام رئيس المجلس المحلي محمد غدير بطلب ضم الحارة الجنوبية والمنطقة الشرقية لنفوذ المجلس المحلي بير المكسور بما يقارب 1165 دونم, وهذا الأمر يساهم بشكل فعلي توسيع مسطح النفوذ للقرية.

هذا وقد قامت اللجنة برفقة رؤوساء المجالس وبرفقة المهنيين  بجولة ميدانية في المنطقة واجراء مشاهدة ميدانية في هذه المناطق كما وتحدث اعضاء اللجنة مع المواطنين لفهم احتياجاتهم والاطلاع عليها من قرب.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.