محليات

شاب (28 عاما) يحاول اقتحام منزل في نتسيرت عليت ويعتقل

جاء بيان لشرطة الشمال اليوم الخميس أن "مشتبها (28 عاما) اقتحم منزلا لمسنين (65 و 70 عاما) في مدينة نتسيرت عيليت إلا أنهما تعاركا معه واستنجدا بالشرطة التي هرعت بدورها الى المكان وتمكنت من اعتقاله، علما أنه وخلال الإشتباك أصيب المسنان والمشتبه بكدمات طفيفة حتى متوسطة، وتم نقلهم لتلقي العلاج" وفقا للبيان.

جاء بيان لشرطة الشمال اليوم الخميس أن "مشتبها (28 عاما) اقتحم منزلا لمسنين (65 و 70 عاما) في مدينة نتسيرت عيليت إلا أنهما تعاركا معه واستنجدا بالشرطة التي هرعت بدورها الى المكان وتمكنت من اعتقاله، علما أنه وخلال الإشتباك أصيب المسنان والمشتبه بكدمات طفيفة حتى متوسطة، وتم نقلهم لتلقي العلاج؛ وقال قائد شرطة نتسيرت عيليت إن التجاوب السريع للشرطة مع الحدث منع نتيجة أكثر خطورة مشيدا بقوة قلب المسنين اللذان وقفا للمشتبه في المرصاد" .




تصوير: مكتب الناطق بلسان مستشفى" هعيمك"

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.