تحقق الشرطة في حادث سطو على مسجد في قرية سالم وسرقة صندوق التبرعات صباح اليوم الأحد. وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة المروج والذي عممه على وسائل الإعلام ووصلت نسخة منه إلى موقع "الشمس" انه حضرت قوات من الشرطة إلى المكان، وباشرت بأخذ الأدلة على أمل الوصول إلى اللصوص. واستنكر الشيخ سرحان صبيحات هذه الفعلة الشنيعة، وناشد الأهالي والشرطة بإلقاء القبض على الجناة بأسرع وقت ممكن. علمًا أن الخزنة التي تم اقتحامها تحتوي على مبالغ كبيرة من المال كانت مخصصة للعائلات المستورة والفقيرة، وهي عبارة عن أموال الفطرة والزكاة، حيث قام المجهول باقتحام المسجد ونزع الخزينة وسرقة الأموال من داخلها الأمر الذي احدث غضباً عارماً في القرية.

تحقق الشرطة في حادث سطو على مسجد في قرية سالم وسرقة صندوق التبرعات صباح اليوم الأحد. وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة المروج والذي عممه على وسائل الإعلام ووصلت نسخة منه إلى موقع "الشمس" انه حضرت قوات من الشرطة إلى المكان، وباشرت بأخذ الأدلة على أمل الوصول إلى اللصوص. واستنكر أهالي البلدة العملة البربرية والمشينة، وأكدوا أن السرقة تمت بعد صلاة الفجر.

واستنكر الشيخ سرحان صبيحات هذه الفعلة الشنيعة، وناشد الأهالي والشرطة بإلقاء القبض على الجناة بأسرع وقت ممكن.

علمًا أن الخزنة التي تم اقتحامها تحتوي على مبالغ كبيرة من المال كانت مخصصة للعائلات المستورة والفقيرة، وهي عبارة عن أموال الفطرة والزكاة.















 




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.