في اعقاب قرار الشرطة الاسرائيلية بمنع المستوطنين من دخول المسجد الاقصى المبارك منذ صباح اليوم في ذكرى ما يسمى ب "خراب الهيكل" المزعوم فان زعيم ما يسمى بأمناء جبل الهيكل جرشون سلمون يندب حظه.. وقال لانصاره الذن تجمعوا بالقرب ساحة البراق لماذا العرب يتواجدون داخل ( جبل الهيكل) وانتم تخافون الاقتراب منه. هذا ويتواجد داخل ساحات الاقصى منذ الصباح الباكر عشرات المرابطين والمرابطات لافشال دخول الجماعات اليهودية المتطرفة لاقامة شعائرهم التوراتية . وساد التوتر مدينة القدس مساء امس في اعقاب قيام المئات من المستوطنين بالتجمع في المناطق القريبة من المسجد الاقصى لتأدية طقوس دينية في داخله. وقد انتشرت قوات الشرطة في باحات المسجد الاقصى في محاولة منها للحفاظ على الهدوء والنظام تحسبا لاى طارىء. ووصل العشرت من الجماعات اليهودية المتطرفة ساحة باب العمود وهم يرفعون الاعلام الاسرائيلية تحت حماية الشرطة حيث تصدى لهم الشبان المقدسيون مما ادى الى اعتقال اثنين من الشبان.

في اعقاب قرار الشرطة الاسرائيلية بمنع المستوطنين من دخول المسجد الاقصى المبارك منذ صباح اليوم في ذكرى ما يسمى ب "خراب الهيكل" المزعوم  فان زعيم ما يسمى بأمناء جبل الهيكل جرشون سلمون يندب حظه..

وقال لانصاره الذن تجمعوا بالقرب ساحة البراق  لماذا العرب يتواجدون داخل ( جبل الهيكل) وانتم تخافون الاقتراب منه.

هذا ويتواجد داخل ساحات الاقصى منذ الصباح الباكر عشرات المرابطين والمرابطات لافشال دخول الجماعات اليهودية المتطرفة لاقامة شعائرهم التوراتية .

وساد التوتر مدينة القدس مساء امس في اعقاب قيام المئات من المستوطنين بالتجمع في المناطق القريبة من المسجد الاقصى لتأدية طقوس دينية في داخله.

وقد انتشرت قوات الشرطة في باحات المسجد الاقصى في محاولة منها للحفاظ على الهدوء والنظام تحسبا لاى طارىء.

ووصل العشرت من الجماعات اليهودية المتطرفة ساحة باب العمود وهم يرفعون الاعلام الاسرائيلية تحت حماية الشرطة حيث تصدى لهم الشبان المقدسيون مما ادى الى اعتقال اثنين من الشبان.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.