محليات

اسرائيل تفجر جهاز تنصت على شبكة اتصالات حزب الله

فجرت طائرة اسرائيلية عن بعد الاثنين جهاز تنصت على شبكة اتصالات تابعة لحزب الله كانت زرعته قرب مجرى نهر الليطاني في جنوب لبنان، بحسب ما ذكر مصدر امني وحزب الله. وقال المصدر الامني ان الطيران الحربي الاسرائيلي "فجر جهاز تنصت كان قد زرعه في واد في المنطقة الواقعة بين بلدتي طيرفلسيه والزرارية عند مجرى نهر الليطاني، وذلك بعد ان كشفه حزب الله". واوضح بيان للحزب "ان انفجار الزرارية نتج عن قيام العدو بتفجير عبوة ناسفة عن بعد، موجودة على الخط السلكي التابع للمقاومة". وتقع المنطقة خارج نطاق عمل قوات الطوارىء الدولية المنتشرة في جنوب لبنان. وذكر مراسل وكالة فرانس برس ان "طيرانا حربيا اسرائيليا يحلق بكثافة في اجواء الجنوب". ووقع حادث مماثل في شباط/فبراير 2012 وآخر في كانون الاول/ديسمبر من العام الماضي. ولم تعلق اسرائيل على الحادثين.

فجرت طائرة اسرائيلية عن بعد الاثنين جهاز تنصت على شبكة اتصالات تابعة لحزب الله كانت زرعته قرب مجرى نهر الليطاني في جنوب لبنان، بحسب ما ذكر مصدر امني وحزب الله.

وقال المصدر الامني ان الطيران الحربي الاسرائيلي "فجر جهاز تنصت كان قد زرعه في واد في المنطقة الواقعة بين بلدتي طيرفلسيه والزرارية عند مجرى نهر الليطاني، وذلك بعد ان كشفه حزب الله".

واوضح بيان للحزب "ان انفجار الزرارية نتج عن قيام العدو بتفجير عبوة ناسفة عن بعد، موجودة على الخط السلكي التابع للمقاومة".

وتقع المنطقة خارج نطاق عمل قوات الطوارىء الدولية المنتشرة في جنوب لبنان.

وذكر مراسل وكالة فرانس برس ان "طيرانا حربيا اسرائيليا يحلق بكثافة في اجواء الجنوب".

ووقع حادث مماثل في شباط/فبراير 2012 وآخر في كانون الاول/ديسمبر من العام الماضي. ولم تعلق اسرائيل على الحادثين.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.