اقيم بعد عصر الجمعة حفل ضخم في جامع الجزار، في مدينة عكا، بمشاركة عدد كبير من براعم المسلمين في عكا، ويعتبر هذا المهرجان برنامج سنوي ينظمه أمام وخطيب مسجد الجزار الشيخ سمير عاصي ولجنة الاوقاف في عكا. انطلق المهرجان بمسيرة كشفية لسرية كشافة ومرشدات النادي الاسلامي في عكا، طافت شوارع وأزقة المدينة لتنتهي المسيرة في جامع الجزار وبمرافقة عدد كبير من الاطفال والاهالي. افتتح الحفل الشيخ عهدي شركسي الذي قام بالترحيب بجميع الضيوف ومن ثم القى الشيخ سمير عاصي كلمته التي حث فيها الجميع على صيام شهر رمضان المبارك وبالاخص براعم المسلمين وشدد على ضرورة القيام بهذا المهرجان بشكل سنوي وشكر جميع من دعم هذا المهرجان وأكد ان عدد الصائمين يزداد كل سنة. وقام الاستاذ عبد الله زيدان مدير مدرسة الامل والاستاذ محمد صفدي والدكتور حسام طافش عن لجنة الاوقاف بالقاء كلمات للبراعم تشجعهم على المضي في هذا المشوار العظيم وتحث الجميع على تكرار هذا البرنامج بشكل سنوي. وبعد الكلمات أقيمت الفعاليات الفنية بمشاركة الفنان رامي زيدان الذي ابدع في رسم البسمة وادخال الفرحة الى قلوب الاطفال بالالعاب والحركات المسلية من خلال الرقص والغناء، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال الذين صاموا شهر رمضان في السنة الماضية.

اقيم بعد عصر الجمعة حفل ضخم في جامع الجزار، في مدينة عكا، بمشاركة عدد كبير من براعم المسلمين في عكا، ويعتبر هذا المهرجان برنامج سنوي ينظمه أمام وخطيب مسجد الجزار الشيخ سمير عاصي ولجنة الاوقاف في عكا. انطلق المهرجان بمسيرة كشفية  لسرية كشافة ومرشدات النادي الاسلامي في عكا، طافت شوارع وأزقة المدينة لتنتهي المسيرة في جامع الجزار وبمرافقة عدد كبير من الاطفال والاهالي.

افتتح الحفل الشيخ عهدي شركسي الذي قام بالترحيب بجميع الضيوف ومن ثم القى الشيخ سمير عاصي كلمته التي حث فيها الجميع على صيام شهر رمضان المبارك وبالاخص براعم المسلمين وشدد على ضرورة القيام بهذا المهرجان بشكل سنوي وشكر جميع من دعم هذا المهرجان وأكد ان عدد الصائمين يزداد كل سنة.

وقام الاستاذ عبد الله زيدان مدير مدرسة الامل والاستاذ محمد صفدي والدكتور حسام طافش عن لجنة الاوقاف بالقاء كلمات للبراعم تشجعهم على المضي في هذا المشوار العظيم وتحث الجميع على تكرار هذا البرنامج بشكل سنوي.

وبعد الكلمات أقيمت الفعاليات الفنية بمشاركة الفنان رامي زيدان الذي ابدع في رسم البسمة وادخال الفرحة الى قلوب الاطفال بالالعاب والحركات المسلية من خلال الرقص والغناء، وفي نهاية الاحتفال  تم توزيع الجوائز والهدايا  على الأطفال الذين صاموا شهر رمضان في السنة الماضية.
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.