اقيمت في مدرسة اورط حلمي الشافعي ورشة تربوية لطاقم المعلمين والمربين حول موضوع التواصل بين المعلمين والطلاب، ومنح المعلمين آليات لكيفية التعامل مع الصعوبات التي تواجههم من قبل الطلاب وخاصة في جيل المراهقة. شملت الورشة 6 لقاءات مكثفة بإدارة المحاضرة راوية شنطي، بهدف ايجاد توازن في المعاملة ما بين طاقم المعلمين والطلاب وإشراك الأهل في المسيرة التربوية. ومن الجدير بالذكر أن الورشة اقيمت بإشراف سامر قدورة، مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي، والمستشارة التربوية سهاد بدارنة ورلى حمادة من مدرسة اورط حلمي الشافعي.

اقيمت في مدرسة اورط حلمي الشافعي ورشة تربوية لطاقم المعلمين والمربين حول موضوع التواصل بين المعلمين والطلاب، ومنح المعلمين آليات لكيفية التعامل مع الصعوبات التي تواجههم من قبل الطلاب وخاصة في جيل المراهقة.

شملت الورشة 6 لقاءات مكثفة بإدارة المحاضرة راوية شنطي، بهدف ايجاد توازن في المعاملة ما بين طاقم المعلمين والطلاب وإشراك الأهل في المسيرة التربوية.

ومن الجدير بالذكر أن الورشة اقيمت بإشراف سامر قدورة، مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي، والمستشارة التربوية سهاد بدارنة ورلى حمادة من مدرسة اورط حلمي الشافعي.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.