أصيب فجر السبت، شاب في العشرينات من العمر، بعيارات ناريه في القسم السفلي من جسده خلال وجوده في ساحة عمومية بحي فولفسون في مدينه عكا. وكان قد وصل ملثمون الى مكان الحادثة وبدأوا بإطلاق الرصاص باتجاه المكان المذكور حيث تمكنت 4 رصاصات من أصابة الشاب الذي تواجد في المكان، بحسب بيان الشرطة. هذا وقد وصلت الى مكان الحادثه طواقم الإسعاف التابعه لنجمه داوود الحمراء وقدمت الإسعافات الاوليه للمصاب الذي وصفت إصابته بالمتوسطة كما وصلت الى المكان سيارات الشرطة التي اغلقت ألمنطقه واسجوبت شهود عيان. وترجح الشرطة ان يكون الشاب قد اصيب بعيارات نارية عن طريق الخطأ علما ان المصاب غير معروف بتاتا للشرطة.

أصيب فجر السبت، شاب في العشرينات من العمر، بعيارات ناريه في القسم السفلي من جسده خلال وجوده في ساحة عمومية بحي فولفسون في مدينه عكا.

وكان قد وصل ملثمون الى مكان الحادثة وبدأوا بإطلاق الرصاص باتجاه المكان المذكور حيث تمكنت 4 رصاصات من أصابة الشاب الذي تواجد في المكان، بحسب بيان الشرطة.

هذا وقد وصلت الى مكان الحادثه طواقم الإسعاف التابعه لنجمه داوود الحمراء وقدمت الإسعافات الاوليه للمصاب الذي وصفت إصابته بالمتوسطة كما وصلت الى المكان سيارات الشرطة التي اغلقت ألمنطقه واسجوبت شهود عيان.

وترجح الشرطة ان يكون الشاب قد اصيب بعيارات نارية عن طريق الخطأ علما ان المصاب غير معروف بتاتا للشرطة.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.