باشرت بلدية عكا مؤخرا في ترميم المركز الجماهيري القديم في حي الفنار في عكا القديمة بتكلفة 2.5 مليون شيكل. ويعتبر هذا المشروع احد اهم المشاريع التي يتم العمل فيها هذه الفترة لخدمة الشباب في البلدة القديمة. ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: اولا نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على الوفاء بوعده وجهده الكبير في جلب الميزانيات لإفتتاح النادي. وأكد الجمل ان الانتهاء من العمل في النادي سيكون في الاشهر القادمة على ان يتم افتتاح المركز لخدمة الشباب في عكا القديمة وتقديم البرامج التربوية والترفيهية المفيدة وإيجاد اطار لملأ أوقات فراغهم. واضاف الجمل: ان افتتاح المركز الجماهيري القديم هو سلسلة من عدة مشاريع كانت قد وعدت بها بلدية عكا لخدمة الشباب في عكا القديمة، حيث سيتم في الفترة القريبة افتتاح ساحة البازار التركي التي ستضم العاب للاطفال وساحة جميلة لجلوس الاهالي. ومؤخرا تم المصادقة في بلدية عكا على انشاء ملعب اصطناعي لكرة القدم في الخندق من الجهة الشرقية بتكلفة 350 الف شيكل حيث سيباشر العمل فيه في الفترة القريبة.

باشرت بلدية عكا مؤخرا في ترميم المركز الجماهيري القديم في حي الفنار في عكا القديمة بتكلفة 2.5 مليون شيكل. ويعتبر هذا المشروع احد اهم المشاريع التي يتم العمل فيها هذه الفترة لخدمة الشباب في البلدة القديمة.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: اولا نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على الوفاء بوعده وجهده الكبير في جلب الميزانيات لإفتتاح النادي. وأكد الجمل ان الانتهاء من العمل في النادي سيكون في الاشهر القادمة على ان يتم افتتاح المركز لخدمة الشباب في عكا القديمة وتقديم البرامج التربوية والترفيهية المفيدة وإيجاد اطار لملأ أوقات فراغهم.

واضاف الجمل: ان افتتاح المركز الجماهيري القديم هو سلسلة من عدة مشاريع كانت قد وعدت بها بلدية عكا لخدمة الشباب في عكا القديمة، حيث سيتم في الفترة القريبة افتتاح ساحة البازار التركي التي ستضم العاب للاطفال وساحة جميلة لجلوس الاهالي. ومؤخرا تم المصادقة في بلدية عكا على انشاء ملعب اصطناعي لكرة القدم في الخندق من الجهة الشرقية بتكلفة 350 الف شيكل حيث سيباشر العمل فيه في الفترة القريبة.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.