تحلم الطالبة نيفين عازار، وهي في الصف الحادي عشر في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي، من مدينة عكا، بالشهرة العالمية كفنانة في مجال الرسم والنحت. وتمارس نفين هواية الرسم منذ نعومة اظفارها وهي في الصف البستان وبرزت موهبتها من خلال اعمال فنية ولوحات جميلة في شتى المجالات الى جانب هوايات اخرى مثل التصوير والسباحة. وعن حلمها وهوايتها قالت الطالبة نيفين عازار: "لقيت التشجيع منذ البدايات الاولى من جدي الذي احتفظ برسوماتي حتى يومنا هذا. وقد مارست الرسم لحبي واقتناعي بلوحاتي التي حازت على اعجاب من شاهدها، حيث اخترت لنفسي اسلوب خاص نال اعجاب المعلمين والطلاب في المدرسة. وزاد من تشجيعي في التقدم اكثر في المجال عندما قمت برسم صور عديدة لمدينة عكا، وعلقت جميعها على جدران المدرسة وكان هذا عندما كنت في الصف العاشر. وافضل الالوان بالنسبة لي هي الاحمر الذي يعبر عن الغضب والاسود الذي يعبر عن الحزن والالم والابيض الذي يمثل الفرح والخير".

تحلم الطالبة نيفين عازار، وهي في الصف الحادي عشر في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي، من مدينة عكا، بالشهرة العالمية كفنانة في مجال الرسم والنحت.

وتمارس نفين هواية الرسم منذ نعومة اظفارها وهي في الصف البستان وبرزت موهبتها من خلال اعمال فنية ولوحات جميلة في شتى المجالات الى جانب هوايات اخرى مثل التصوير والسباحة.

وعن حلمها وهوايتها قالت الطالبة نيفين عازار: "لقيت التشجيع منذ البدايات الاولى من جدي الذي احتفظ برسوماتي حتى يومنا هذا. وقد مارست الرسم لحبي واقتناعي بلوحاتي التي حازت على اعجاب من شاهدها، حيث اخترت لنفسي اسلوب خاص نال اعجاب المعلمين والطلاب في المدرسة. وزاد من تشجيعي في التقدم اكثر في المجال عندما قمت برسم صور عديدة لمدينة عكا، وعلقت جميعها على جدران المدرسة وكان هذا عندما كنت في الصف العاشر. وافضل الالوان بالنسبة لي هي الاحمر الذي يعبر عن الغضب والاسود الذي يعبر عن الحزن والالم والابيض الذي يمثل الفرح والخير".













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.