تمكنت سلطة المطافئ التابعه لكفار سابا بعد ظهر اليوم، من اخماد النيران في محل تجاري على الشارع الرئيسي المحاذي للمنطقة الصناعية في الطيبة، بعد ان اشتعلت النيران بسيارة خصوصية داخل المحل التجاري بشكل مفاجئ مما ادى الى انتشار السنة النيران الى اطر عجلات السيارة في المحل حيث تصليح الإطارات. هذا وشهدت المنطقة اختناقات مرورية اثناء الحادث على الشارع الرئيسي للطيبة 444، ووصلت الشرطة لتنظيم حركة السير.

تمكنت سلطة المطافئ التابعه لكفار سابا بعد ظهر اليوم، من اخماد النيران في محل تجاري على الشارع الرئيسي المحاذي للمنطقة الصناعية في الطيبة، بعد ان اشتعلت النيران بسيارة خصوصية داخل المحل التجاري بشكل مفاجئ مما ادى الى انتشار السنة النيران الى اطر عجلات السيارة في المحل حيث تصليح الإطارات.

هذا وشهدت المنطقة اختناقات مرورية اثناء الحادث على الشارع الرئيسي للطيبة 444، ووصلت الشرطة لتنظيم حركة السير.

cimg3622.JPG
cimg3623.JPG
cimg3624.JPG
cimg3625.JPG
cimg3626.JPG
cimg3627.JPG
cimg3628.JPG
cimg3629.JPG

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.