تظاهر العشرات من مواطني الطيبة الطيره، قلنسوه جلجوليه وكفر قاسم ، وممثلي الاحزاب والقوى السياسية المحلية بعد ظهر اليوم في مفترق الطيبة الطيره، احتجاجا على مسلسل الهدم في العراقيب بشكل خاص وعلى الهدم في البلدات العربية بشكل عام، تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا التي اقرت اتخاذ اجراءات احتجاجية ضد سياسة تهويد وهدم المنازل المتواصل . هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بعمليات الهدم، ورفع العلم الفلسطيني الى جانب الشعارات التي كان ابرزها " هنا باقون..في النقب صامدون"، "حقنا بالنقب اقوى من باطلكم". وجاءت هذه الخطوة استمرارا للفعاليات الاحتجاجية التي اقامتها الجماهير العربية من مختلف البلاد، لاتخاذ موقف موحد وهو التصدي لسياسة الهدم والتهويد من النقب الى المثلث الى الجليل والى القدس، وستبقى صامدة لتبقى على ارضها ارض آبائها واجدادها.

تظاهر العشرات من مواطني الطيبة الطيره، قلنسوه جلجوليه وكفر قاسم ، وممثلي الاحزاب والقوى السياسية المحلية بعد ظهر اليوم في مفترق الطيبة الطيره، احتجاجا على مسلسل الهدم في العراقيب بشكل خاص وعلى الهدم في البلدات العربية بشكل عام، تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا التي اقرت اتخاذ اجراءات احتجاجية ضد سياسة تهويد وهدم المنازل المتواصل .

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بعمليات الهدم، ورفع العلم الفلسطيني الى جانب الشعارات التي كان ابرزها " هنا باقون..في النقب صامدون"، "حقنا بالنقب اقوى من باطلكم".

وجاءت هذه الخطوة استمرارا للفعاليات الاحتجاجية التي اقامتها الجماهير العربية من مختلف البلاد، لاتخاذ موقف موحد وهو التصدي لسياسة الهدم والتهويد من النقب الى المثلث الى الجليل والى القدس، وستبقى صامدة لتبقى على ارضها ارض آبائها واجدادها.

 

dscf6933.JPG
dscf6946.JPG
dscf6941.JPG
dscf6947.JPG
dscf6953.JPG
dscf6954.JPG

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.