فاز فريق هبوعيل كفركنا على شقيقه المكابي، في الديربي الكناوي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما امس الجمعة في استاد الناصرة – عيلوط بحضور 100 متفرج فقط من الطرفين. وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وكان الأداء فاترا نوعا ما، لكن مع انطلاقة الشوط الثاني شاهدنا تبادل هجمات بين لاعبي الفريقين الى أن انكسر الجليد في الدقيقة السبعين حين رفع اللاعب الفعال كيفين راينشتاين ضربة ركنية الى رأس أورن زيلكا الذي حولها الى الكابتن عمر أعمر فزجها الأخير في عمق الشباك. وبعد ذلك بعشر دقائق ضاعف راينشتاين النتيجة بمجهود فردي رائع حين اجتاز لاعبين وسدد صاروخا عن بعد 30 مترا ، معززا النصر الهام. وبات الهبوعيل يحتاج الى الفوز في مباراتيه المتبقيتين ليضمن البقاء بصفة رسمية، أما مهمة شقيقه المكابي فتبدو أسهل لأنه يحتاج الى ثلاث نقاط مع الاشارة الى أنه سيواجه فريقي الاخاء عكا الهابط وهبوعيل معين دالية الكرمل المرتاح.

فاز فريق هبوعيل كفركنا على شقيقه المكابي، في الديربي الكناوي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما امس الجمعة في استاد الناصرة – عيلوط بحضور 100 متفرج فقط من الطرفين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وكان الأداء فاترا نوعا ما، لكن مع انطلاقة الشوط الثاني شاهدنا تبادل هجمات بين لاعبي الفريقين الى أن انكسر الجليد في الدقيقة السبعين حين رفع اللاعب الفعال كيفين راينشتاين ضربة ركنية الى رأس أورن زيلكا الذي حولها الى الكابتن عمر أعمر فزجها الأخير في عمق الشباك.

وبعد ذلك بعشر دقائق ضاعف راينشتاين النتيجة بمجهود فردي رائع حين اجتاز لاعبين وسدد صاروخا عن بعد 30 مترا ، معززا النصر الهام.

وبات الهبوعيل يحتاج الى الفوز في مباراتيه المتبقيتين ليضمن البقاء بصفة رسمية، أما مهمة شقيقه المكابي فتبدو أسهل لأنه يحتاج الى ثلاث نقاط مع الاشارة الى أنه سيواجه فريقي الاخاء عكا الهابط وهبوعيل معين دالية الكرمل المرتاح.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.