أفرجت السلطات الإسرائيلية عن الأسير المقدسي سمير سعيد محمد حرباوي 42 عاما، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة عشر سنوات، و أفرج عنه من سجن نفحة الصحراوي، وهو متزوج و أب لخمسة من الأبناء و البنات. وكان في إستقباله أمام بوابة السجن مجموعة كبيرة من الأهل والأصدقاء ونشطاء من لجنة أهالي الأسرى المقدسيين و أمين سر حركة فتح في بيت حنينا خالد غرابلي، و السيد غسان الخطيب ممثلا عن محافظة القدس. وكان سمير قد إعتقل بتاريخ 10-4-2002 بتهمة إنتمائه لكتائب شهداء الأقصى (الجناح العسكري لحركة فتح ) و قد تنقل في العديد من السجون و إمتاز بعلاقاته الطيبه مع زملائه الأسرى من كافة التنظيمات، وشارك الحركة الأسيرة بكافة فعالياتها النضالية. وقد عبر الأسير المحرر عن سعادته الكبيرة الممزوجة بالألم لفراقه لمجموعة كبيرة من زملائه الأسرى الذين تقاسم معهم ألم السجن و مراحل الصمود و الثبات في وجه السجان.

أفرجت السلطات الإسرائيلية عن الأسير المقدسي سمير سعيد محمد حرباوي 42 عاما، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة عشر سنوات، و أفرج عنه من سجن نفحة الصحراوي، وهو متزوج و أب لخمسة من الأبناء و البنات.

وكان في إستقباله أمام بوابة السجن مجموعة كبيرة من الأهل والأصدقاء ونشطاء من لجنة أهالي الأسرى المقدسيين و أمين سر حركة فتح في بيت حنينا خالد غرابلي، و السيد غسان الخطيب ممثلا عن محافظة القدس.

وكان سمير قد إعتقل بتاريخ 10-4-2002 بتهمة إنتمائه لكتائب شهداء الأقصى  (الجناح العسكري لحركة فتح ) و قد تنقل في العديد من السجون و إمتاز بعلاقاته الطيبه مع زملائه الأسرى من كافة التنظيمات، وشارك الحركة الأسيرة بكافة فعالياتها النضالية.
 
وقد عبر الأسير المحرر عن سعادته الكبيرة الممزوجة بالألم لفراقه لمجموعة كبيرة من زملائه الأسرى الذين تقاسم معهم ألم السجن و مراحل الصمود و الثبات في وجه السجان.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.