كشف الناشط المقدسي فخري أبو دياب النقاب عن انتهاء السلطات الاسرائيلية من بناء بؤرة استيطانية جديدة تقع أسفل فندق الاقواس السبعة في سفح جبل الزيتون / الطور المطل على المسجد الاقصى والقدس القديمة. وقال انه يوم امس تم توثيق أعمال التشييك والتشطيبات النهائية لهذه البؤرة بالصور الفتوغرافية، مضيفا بأن أجهزة ألامن كانت تشغل عددا محدودا من المكاتب في هذه المنطقة لكنها تحولت وفي سرية تامة وبعمل ليلي الى بؤرة استيطانية كاملة متكاملة تقع في أكثر المناطق حساسية في القدس. ولفت الى أن أجهزة ألامن شرعت وعلى الفور بتركيب كاميرات مراقبة حديثة على المباني لمراقبة المسجد الاقصى ومقبرة الرحمة وبلدة سلوان وسائر المنطقة. وألمح الى أن هذه المباني التي جاءت على شكل كرفانات ثابتة من السهل أن تتوسع وتصبح مستوطنة تمتد على طول أراضي سفح جبل الزيتون لإحكام القبضة على القدس القديمة ومحيطها.

كشف الناشط المقدسي فخري أبو دياب النقاب عن انتهاء السلطات الاسرائيلية من بناء بؤرة استيطانية جديدة تقع أسفل فندق الاقواس السبعة في سفح جبل الزيتون / الطور المطل على المسجد الاقصى والقدس القديمة.

وقال انه يوم امس تم  توثيق أعمال التشييك والتشطيبات النهائية لهذه البؤرة بالصور الفتوغرافية، مضيفا بأن أجهزة ألامن  كانت تشغل عددا محدودا من المكاتب في هذه المنطقة لكنها تحولت وفي سرية تامة وبعمل ليلي الى بؤرة استيطانية كاملة متكاملة تقع في أكثر المناطق حساسية في القدس.

ولفت الى أن أجهزة ألامن  شرعت وعلى الفور بتركيب كاميرات مراقبة حديثة على المباني لمراقبة المسجد الاقصى ومقبرة الرحمة وبلدة سلوان وسائر المنطقة.

وألمح الى أن هذه المباني التي جاءت على شكل كرفانات ثابتة من السهل أن تتوسع وتصبح مستوطنة تمتد على طول أراضي سفح جبل الزيتون لإحكام القبضة على القدس القديمة ومحيطها.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.