قررت محكمة الشؤون المحلية التابعة لبلدية القدس الغاء امر الهدم الاداري ضد خيمة الاعتصام بحي البستان في سلوان. وذكر فخري أبو دياب رئيس لجنة الدفاع عن سلوان بأن المحامي زياد قعوار، الذي يتولى الدفاع عن منازل حي البستان في سلوان جنوب الاقصى المبارك، تمكن اليوم الاثنين من استصدار قرار بإلغاء الأمر الاداري بهدم خيمة الاعتصام بحي البستان بسلوان واصفا القرار بانه انجاز بفضل الجهود القانونية والشعبية المعترضة على قرار ازالة الخيمة. وقال أن ما يطمح اليه سكان حي البستان هو ازالة والغاء كل القرارات الادارية بهدم منازل الحي وعددها 88 منزلا، وبالتالي احباط تهجير اكثر من الف وخمسمائة مواطن من القدس وافشال مخططات بناء مشاريع تهويدية مكان الحي تخدم خرافة الهيكل المزعوم. واعتبر ان القرار يعطي لجنة الدفاع عن سلوان ولجنة البستان الحافز لمزيد من الفعاليات الجماهيرية الشعبية لممارسة الضغط على الجانبين السياسي والقانوني الاسرائيليين.

قررت محكمة الشؤون المحلية التابعة لبلدية القدس الغاء امر الهدم الاداري ضد خيمة الاعتصام بحي البستان في سلوان.

وذكر فخري أبو دياب رئيس لجنة الدفاع عن سلوان بأن المحامي زياد قعوار، الذي يتولى الدفاع عن منازل حي البستان في سلوان جنوب الاقصى المبارك، تمكن اليوم الاثنين من استصدار قرار بإلغاء الأمر الاداري بهدم خيمة الاعتصام بحي البستان بسلوان واصفا القرار بانه انجاز بفضل الجهود القانونية والشعبية المعترضة على قرار ازالة الخيمة.

وقال أن ما يطمح اليه سكان حي البستان هو ازالة والغاء كل القرارات الادارية بهدم منازل الحي وعددها 88 منزلا، وبالتالي احباط تهجير اكثر من الف وخمسمائة مواطن من القدس وافشال مخططات بناء مشاريع تهويدية مكان الحي تخدم خرافة الهيكل المزعوم.

واعتبر  ان القرار يعطي لجنة الدفاع عن سلوان ولجنة البستان الحافز لمزيد من الفعاليات الجماهيرية الشعبية لممارسة الضغط على الجانبين السياسي والقانوني الاسرائيليين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.